الأكثر قراءة

موديلات خواتم فضة موضة 2025 من دور المجوهرات العالمية

تستمر خواتم الفضة في العام ٢٠٢٥ بالسيطرة على صيحات الموضة في عالم المجوهرات، فبعد أن كان الذهب يستفرد بالتصاميم ويستحوذ على إصدارات العلامات التجارية العالمية، شقّ الفضّة طريقه ليحجز لنفسه مكانة هامة كمعدنٍ أساسي في تصاميم المجوهرات إلى جانب الذهب، خاصة الخواتم منها، إذ لاقت هذه القطع شعبية كبيرة بين السيدات عموماً والشابات خصوصاً.


خاتم فضة Norah Three Link من SPINELLI KILCOLLIN

 

خاتم سبينيلي كيلكولين نوراه ثلاثي الحلقات من الفضة الإسترلينية، مرصّع بحجر الياقوت الزهري 1.9 قيراط.. يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 2,100 دولاراً.

خاتم فضة Wave Five-row من توقيع Elsa Peretti من دار تيفاني آند كو

 

 تذكرنا مجموعة Wave بالخطوط السلسة للبحر المتموج. يلمع حجر الأكوامارين في وسط هذا الخاتم المكوّن من خمسة صفوف، وزن القيراط 0.05. يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 950 دولاراً.

خاتم Petunia Bleu Three Link من SPINELLI KILCOLLIN

 

خاتم بتونيا بلو ثلاثي الحلقات من سبينيلي كيلكولين من الفضة الإسترلينية، مع حجر الياقوت الأزرق بوزن إجمالي 1.40 قراريط. يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 1,600 دولاراً.

خاتم فضة Split من توقيع Elsa Peretti من دار تيفاني آند كو

 

يُعد خاتم سبليت من إلسا بيريتي تحية للجمال السامي الموجود في الطبيعة، حيث يتميز بخطوط حسية تتحد مع الجسم. يتميز هذا الخاتم بالقوة وسهولة الاستخدام، وهو مستوحى من تصميم سوار العظام المبتكر الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1970. تم نحت هذا الخاتم المصنوع من الفضة الإسترلينية ليتوافق مع إصبعك، ويضفي لمسة جميلة عند ارتدائه ويمكن تنسيقه مع الجزء المنقسم لأعلى أو لأسفل. يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 750 دولاراً.