الأكثر قراءة

مجوهرات من الياقوت الوردي لإطلالة مميزة في شهر أكتوبر

شهر أكتوبر الوردي هو شهر التوعية بسرطان الثدي حيث يحمل معاني الاحتفال بالقوة والمرونة والتضامن مع المصابات بسرطان الثدي.


في هذا السياق تتزين النساء بإطلالات اللون الوردي تذكيراً جميلاً بالأمل والشجاعة ومنها المجوهرات باللون الوردي التي تبدو مثالية للارتداء طوال الشهر.. إليك باقة منها..

أقراط Sunlight من بياجيه Piaget

 

استمتعي من دار بياجيه Piaget بسحر أقراط الماس من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي من مجموعة  Sunlight. صُممت هذه الأقراط المصنوعة من الياقوت الوردي لأولئك اللواتي يعتقدن أن أكثر اللحظات بهجة في الحياة ليست دائماً تلك التي تتوقعها، وهي تذكير بهذه اللحظة الجذابة، الوقت الذي يكون فيه كل شيء ممكناً، والسحر في الهواء.

قفل Tiffany Lock من تيفاني أند كو. Tiffany & Co

 

قفل تيفاني Tiffany Lock هو تعبير عن الحماية الدائمة للحب، مستوحى من قفل من أرشيف الدار يعود تاريخه إلى عام 1883. صُمم القفل للحفاظ على الأشياء العزيزة، وهو رمز عالمي لما هو أكثر أهمية. يضع قفل تيفاني الياقوت الوردي في مركز الصدارة. يرمز اللون الوردي، أحد أندر ألوان الياقوت في الطبيعة، إلى القوة اللانهائية للحب، ويجسد روح مجموعة القفل. هنا، تم ترصيع الأحجار الكريمة النابضة بالحياة يدوياً في سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. للحصول على أقصى تأثير، يمكنك إقرانه بتصميمات أخرى من مجموعة قفل تيفاني Tiffany.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

 

يُعد خاتم Serpent Bohème الأيقوني من دار بوشرون Boucheron تجسيداً للأناقة والتميُّز، حيث يضفي لمسة من النعومة والفخامة على أي إطلالة. تصميمه الملتوي الفريد يجسد روح الابتكار والجرأة التي تتميز بها العلامة؛ ما يجعله قطعة فنية تبرز أنوثة وجاذبية مرتديته.

قلادة Divas’ Dream من بلغاري Bvlgari

 

قلادة Divas’ Dream من بلغاري Bvlgari، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بحجر روبيليت على شكل كمثرى، وماسة مستديرة مقطوعة بشكل لامع وماسات مرصوفة. تمثل هذه القلادة تعبيراً راقياً عن الأنوثة المبهجة، حيث تقدم تفسيراً متلألئاً وملوناً للزخرفة الأيقونية على شكل مروحة. تتجذر البصمة الجمالية للمجموعة بعمق في تراث  بلغاري Bvlgari الروماني، ويتم تقديمها من خلال قلادة مفتوحة مرصعة بالألماس تحيط بحجر روبيليت على شكل كمثرى يضيف لمسة نابضة بالحياة إلى الجوهرة.

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

 

لطالما اعتبرت شوبارد Chopard، دار المجوهرات ذات القلب الكبير، الكرم واللطف قيماً أساسية لها. تجمع مجموعة Happy Hearts، التي تُعد تطابقاً مثالياً بين تميمة القلب من شوبارد Chopard والماسات الراقصة الأيقونية من الدار، النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم. الماس الصغير يفعل أشياء عظيمة. لفتنا هذا السوار المميز من الدار المصنوع من الذهب الوردي ويحتوي على ماسة وعرق اللؤلؤ الوردي.