أسماء جلال بطلة "إن غاب القط" أمام آسر ياسين بعد اعتذار هنا الزاهد

بدأ الفنان آسر ياسين أمس الاثنين تصوير فيلمه الجديد "إن غاب القط" تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، وذلك بعد تأجيل شهرين عن الموعد الذي أعلنه صناعه، حيث كان من المقرر انطلاق تصوير العمل منتصف شهر أغسطس الماضي، وانضمت الفنانة أسماء جلال إلى أسرة الفيلم لتقديم دور البطولة النسائية في الفيلم أمام آسر ياسين.


 

 

 

جاء تعاقد صناع الفيلم مع الفنانة أسماء جلال لتقديم دور البطولة أمام آسر ياسين، بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد التي تعاقدت في وقتٍ سابق على الدور، ولكنها اعتذرت مؤخراً نظراً لانشغالها بتصوير أعمال أخرى خلال الوقت الحالي، وكان من الصعب التنسيق بين مواعيد التصوير، هذا بالإضافة إلى ارتباطها بأعمال جديدة تقدمها خلال الأشهر المقبلة.

وبدأت هنا الزاهد هذا الأسبوع تصوير فيلم "الشاطر" الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة، ومن تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومن المقرر عرضه في دور العرض خلال عام 2025. كما تنتظر طرح فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني، في موسم أفلام عيد الفطر 2025، إضافةً إلى انتظارها عرض مسلسل "إقامة جبرية" على إحدى المنصات الرقمية خلال شهر ديسمبر.