أحدث إصدارات كريمات العيون لعناية مثالية بمنطقة تحت العينين

 الهالات السوداء، الانتفاخات، والخطوط الدقيقة هي من أكثر المشاكل الشائعة التي تعاني منها الكثير من النساء. ولكن لا تقلقي، فبإمكانكِ استعادة نضارة عينيك وإشراقتها من خلال روتين عناية بسيط و منتجات فعالة نرشحها لك من أجدد إصدارات كريمات العيون..


كريم العناية بمنطقة العين Supreme Anti-Aging Eye Cream من علامة سيسلي

 

إليك عزيزتي المرأة العاملة إجراء ليلي شامل يعمل على كافة الأبعاد لمكافحة علامات التعب والتقدم بالسن ويمنحك مظهر عيون يقظة ومشرقة كما تستحقين.تم ابتكار كريم العناية بمنطقة العين الفائق الفعالية لمكافحة علامات التقدم بالسن (Supreme Anti-Aging Eye Cream) بعد الأبحاث والابتكارات لاستهداف هذه المشاكل المحددة وعلاج منطقة العين بفعالية 360 درجة على كافة مستويات.

يمنحك هذا الكريم تأثير انتعاش حيوي وشعور مريح لتكوني جاهزة للدام عويوتي المرأة العاملة في صباح اليوم التالي لكل إشراق.كما وعملت مختبرات سيسلي من خلال خبراتها الرائدة على تطوير تركيبات ذات قوام خفيف مذهل تذوب تماماً في منطقة محيط العين، لجعل عملية التدليك سهلة ومريحة.

سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم

 

دللي نفسك مع سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum، اليوم من أجل تجديد البشرة حول عيونك بكل فعالية لا بد من الاستفادة من قوة علوم تجدد خلايا البشرة عند إختيار المستحضرات.

لذا نرشح لك سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد من لانكوم. فقد تعمّقت العلامة في الدراسات على مدى 40 عاماً حتى استطاعت ابتكار تركيبة ترمّم البشرة طبقةً تلو الأخرى. يرتكز هذا العلم على تجسيد بنية بشرة الإنسان بجميع طبقاتها، لدراستها وفهم طريقة تقدّمها في السنّ وتجدّدها.

ويبقى الهدف من هذه الدراسة ابتكار تركيبة متكاملة من المكونات النشطة والفعّالة، القادرة على تحفيز قدرة البشرة على التجدد.

أعجبنا كثيرا سيروم Rénergie Yeux H.C.F. Triple Serum الجديد وهو يحتوي على مركّز عالي الفعالية مقاوم لعلامات التقدّم في السن، تمت معايرته بدقة فائقة ليناسب المنطقة المحيطة بالعين. يعكس هذا السيروم الدقّة والفعالية، إذ يجمع ثلاث تركيبات معززة بواسطة ببتيد الكيناز المحفَّز وهو نوعٌ جديد من الببتيد الثلاثي الذي أثبت أنّه يحدّ من انقباض خلايا العضلات في المختبر، وبهذا يساهم في تخفيف مظهر التجاعيد التي تنشأ عند تحريك البشرة (أو خطوط التعابير والابتسامة) وشدّها لتبدو ناعمة تماماً.

كريم علاج العيون "كابتشر توتال" من ديور

 

إن كنت تعانين من بشرة حساسة فهذا الكريم من ديور هو طريقة مجربة لتعزيز مظهر عيونكِ. إنه مضاد للحساسية، لذا لن تتعرضي لأي حساسية عند الاستخدام. وكما لاحظنا من وحي التجربة يقوم كريم علاج العيون "كابتشر توتال" من ديور باخفاء وتصحيح علامات الشيخوخة في منطقة محيط العينين مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، للحصول على مظهر شبابي ومشرق. أكثر ما يعجبنا ان هذا الكريم متوفر بعبوة دائرية 15 مل والتي هي صغيرة، ليسهل حملها في حقيبتكِ لتدللي نفسك حتى خلال السفر والرحلات.