الأكثر قراءة

المجموعة الجديدة لعلامة شيجلام "Crimson Butterfly".. لإطلالة لا تُقاوم

تتميز مجموعة "Crimson Butterfly" بألوان مستوحاة من القرمزي لتحقيق إطلالة خريفية ساحرة وعصرية تتماشى مع موضة الوان هذا الموسم.


وتضم المجموعة لوحة ظلال العيون المكونة من تسعة ألوان، وأحمر شفاه أسود غير لامع، وأحمر خدود كريمي متغير اللون، وهايلايتر متدرج، ولوحة ملمع شفاه بلمسة حريرية، وجل ظلال عيون لامع. استخدميها بمفردها لإطلالة جريئة ومميزة أو استخدميها كمكمل مثالي لأي إطلالة تختارينها.

إليكِ تفاصيل المجموعة..

لوحة الألوان"Cursed Chrysalis"

 

تتضمن لوحة الألوان Cursed Chrysalis تسع درجات رائعة تتدرج بسلاسة بين الألوان الجريئة. سواء كنتِ تفضلين اللمسة الدراماتيكية أو الأناقة الهادئة، هذه الألوان تمنحكِ مظهراً فريداً يعبر عن شخصيتك المتميزة. ومن وحي التجربة لاحظنا ان الظلال تدوم طويلاً وتتميز بقدرة فائقة على الدمج.

أحمر الشفاه Onyx Kaleidoscope

 

للمسة لا تقاوم لفتنا كثيرا أحمر الشفاه "Onyx Kaleidoscope" الأسود غير اللامع. نحب كثيرا كيف  يمنح الشفاه لمسة جريئة بتركيبة كريمية مخملية تدوم طوال اليوم، لتكوني مستعدة لكل مغامرة ساحرة.

الجل اللامع Crystal Flutter Glitter

 

لمزيد من التألق لا تتخلى عن الجل اللامع Crystal Flutter Glitter، والمتوفر بثلاثة ألوان Instar وMimic وCocoon. يتميز هذا الجل اللامع بسهولة تطبيقه، وبتركيبته المرطبة والخفيفة، سيضيف لمسة مثالية لإطلالتك في أي مناسبة.

أحمر الخدود Bloodline Color-Changing

 

ستحبين بالتأكيد أحمر الخدود Bloodline Color-Changing من مجموعة"Crimson Butterfly" لعلامة شيجلام؛ إذ يتفاعل هذا المنتج السحري مع درجة الحموضة الطبيعية لبشرتك ليمنحك لوناً فريداً يناسب بشرتك. ننصحك بتطبيقه  على وجنتيك أو شفتيك لمنحكِ لون مميز هذا الموسم.

لوحة الهايلايتر المتدرج Monarch Wings Ombré

 

تضم المجموعة أيضاً لوحة الهايلايتر المتدرج Monarch Wings Ombré، مرري هذا المزيج الرائع على وجنتيك للحصول على لمعان خفيفيجعلكِ تتألقين كالملكة.

لوحة ملمع الشفاه Phantom’s Kiss

 

توفر لوحة ملمع الشفاه Phantom’s Kiss لمعاناً حريرياً لا مثيل له. مع درجات مثالية لإنشاء لون أومبري مميز، ستجعل هذه اللوحة شفتيك تبدوان رائعتين بشكل لا يقاوم.