باقة من فساتين الزفاف الناعمة من أسبوع باريس للموضة

إلى جانب الأزياء الكاجوال اليومية، كان لأزياء السهرة والمناسبات حصة كبيرة في عروض أسبوع باريس للموضة، حتى أن بعض الماركات خصصت كامل مجموعاتها للفساتين السواريه، والتي احتوت على قطع بيضاء فاخرة يمكن أن تكون خياراً مثالياً للعروس في يوم زفافها، وتنوعت التصاميم التي رأيناها هذا العام، ولكن البساطة كانت السمة الغالبة على فساتين الزفاف، فهيمنت الموديلات السادة والمصممة بقصات انسيابية على مجموعات ربيع وصيف 2025، كوني أول من يشاهدها، واختاري منها ما يضمن لكِ الحصول على إطلالة مميزة تبقى في الذاكرة.


فساتين زفاف من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

 

فستان سادة مميز من دار ألكسيس مابيل Alexis Mabille بقصة حورية البحر Mermaid Dress والمصمم بأكمام طويلة من الدانتيل تنتهي على شكل الجرس، نرشحه لعروس تحلم بإطلالة رومانسية ناعمة، وتجهز لحفل زفاف في المنزل وسط العائلة والأصدقاء.

 

 من المجموعة نفسها أعجبنا فستان الزفاف السادة المصمم بتنورة منخفضة الخصر Dropped Waist والذي تنسدل أكمامه المنفوخة عن الكتفين، وننصحك بتنسيقه مع قلادة ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وارتدي أقراطَ Teardrop من الذهب الأبيض أيضاً.

فستان زفاف من رامي العلي Rami Al Ali

 

وجدنا في مجموعة المصمم رامي العلي Rami Al Ali تصميماً خلاباً استمدت فخامته من قصته النظيفة والترتر الملون الذي يزين أجزاء منه، وقد جاء بأكمام منسدلة عن الكتفين؛ مما يعني أن هذه الصيحة ستكون الأوسع انتشاراً في العام المقبل، نسقيه على طريقة العارضة مع الأقراط المتسلقة على الأذن، واختاريها من الذهب الأصفر لتنسجم مع لون الفستان والتطريز.

فستان زفاف من رولان مورييه Roland Mouret

 

إذا كنتِ تفكرين في إطلالة فاخرة بمعايير ملكية، فأنتِ بحاجة إلى تبني واحدة من أبرز توجهات موضة ربيع وصيف 2025، نتحدث عن فساتين الزفاف المزود بالكاب، والتي ستمنحك أناقة فورية من دون بذل الكثير من الجهد في إضافة المجوهرات والأكسسوارات، سيعجبك الفستان السادة من مجموعة ماركة رولان مورييه Roland Mouret، والذي ازدانت ياقته بالتطريز، نسقيه مع أقراط ناعمة مرصعة باللؤلؤ، وانتعلي حذاءً مدبباً أبيض مرصعاً بالكريستالات.

فستان زفاف من نوفا بيلا Nova Bella

 

سيعجبك من دار نوفا بيلا Nova Bella فستان الزفاف الطويل المصمم بأكمام طويلة ومزود بتنورة إضافية ومزدان بتطريز فائق الدقة زاده سحراً وفخامة، وهو من القطع المناسبة لحفل زفاف في أحد الفنادق الكبيرة، نسقيه مع صندل أبيض سادة، وارتدي أقراطَ ذهبٍ أبيض طويلة ورفيعة.