ديور Dior تكشف عن مجموعة L’OR DE VIE 2024.. لتجديد شباب البشرة

 أعلنت ديور عن طرح  مجموعة L'Or de Vie الجديدة، التي تحتوي على تركيز مضاعف بمركّب Golden DropTM Life Technology،  البروتوكول الأكثر تطوراً في إطالة عمر خلايا البشرة لدى Dior. فمن خلال تمتعها بقوة مدهشة تمتد لثلاثة أطر زمنية، أثبتت مجموعة L'Or de Vie أنها الحارس المطلق لتجديد شباب البشرة.  فإليكم كل التفاصيل عن مجموعة L'Or de Vie وتركيبتها المتطورة.


 نجح باحثو Dior في تحدّي تركيز جوهر عصارة الذهب ومخمر الذهب، المكونان النشطان الخاصان بـ"إيكيم"، وأدّى المزج بينهما إلى ابتكار مركّب Golden DropTM Life Technology، الغني طبيعياً ببروتين الحياة، فانطلقت بهذه المكونات مجموعة L'Or de Vie الجديدة، حارسة الشباب الخالد.

تتوفّر مجموعة L'Or de Vie الجديدة للعناية بالبشرة على شكل خمسة مستحضرات استثنائية.  منهج على القدر نفسه من الفخامة والقوة لتجديد مطلق لشباب البشرة.

- مستحضر L’OR DE VIE LA LOTION

 

يحتوي هذا الذهب السائل الفائق الحسيّة على مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 98%، كما أنه مركّز بشكل مضاعف بمركّب  Golden DropTM Life Technology. ويعزز هذا المركّب إزالة أكسدة الجلد من خلال إعادة تفعيل آليات إزالة السموم من البشرة. بالتالي، تصبح البشرة مرطبةً بشكل مستمر طوال 24 ساعة .بعد استخدام قارورة واحدة، تصبح البشرة أكثر نعومةً  وهدوءًا بشكل واضح، وتشعّ شباباً. والنتيجة بشرة أكثر نعومةً وذات بنية مصقولة لنسبة 100% من النساء، بشرة ناعمة أكثر بمرتين.

- مستحضر L’OR DE VIE LE SÉRUM

 

يُعتبر مستحضر Le Sérum، المشبع بمركب Golden DropTM Life Technology الذي يستهدف عمق البشرة، مركّزاً خاصاً بإطالة عمر خلايا البشرة يحفّز إعادة تجدد البشرة. ويقوم هذا المستحضر بإعادة تحفيز الخصائص الميكانيكيّة التي تتمتع بها البشرة والتي تعزز تماسك البشرة ومرونتها. النتيجة، بشرة متحوّلة، مشدودة، ذات ملامح أعيد نحتها: تم تصحيح كل علامات التقدّم بالسنّ المستهدفة.

- مستحضر L’OR DE VIE LES CRÈMES

 

يشكّل مستحضر La Crème محور المنهج الذهبي، فهو مشبع بمركب Golden DropTM Life Technology، لاستعادة جزء كبير من شباب البشرة. بعد شهر من الاستخدام، تصبح البشرة ممتلئة، كثيفة ومليئة بالحياة. وتعود مرةً أخرى للتوهّج مع إشراقة الشباب الجديدة.

- مستحضر L’OR DE VIE LA CRÈME CONTOUR YEUX ET LÈVRES

 

يقوم مستحضرLa Crème Contour Yeux et Lèvres  المشبع بمركب Golden DropTM Life Technology. والغني بمستخلص "إيكيم" الشمعي المغذي، بإعادة تحديد المناطق الأكثر حساسيةً على مرور الزمن. النتيجة إشراقة فورية للعيون ومحيط شفاه أكثر امتلاءً. بعد شهر من الاستخدام، تصحيح لكل التجاعيد والخطوط الرفيعة المستهدفة، والكشف عن خطوط الشباب.