الأكثر قراءة

مجوهرات باللون البني لإطلالات راقية في خريف 2024 من دور المجوهرات العالمية

إذا كنتِ تبحثين عن لمسات مميزة لإطلالتك في خريف 2024، فإن المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة باللون البني هي الخيار المثالي لتكمل أناقتك وجاذبيتك، سواء في إطلالاتك اليومية، أو الأمسيات الخاصة في هذا الموسم، حيث يسهل تنسيقها مع أزيائك المختلفة بفضل هذا اللون الجذاب والأنيق الذي يتناغم مع كثير من الألوان الأخرى.. إليكِ أجمل المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة باللون البني تكمل أناقتك في موسم الخريف..


قلادة Contessa من يوكو لندن Yoko London

 

اخترنا لكِ قلادة Contessa من يوكو لندن Yoko London التي تتألف من طبقتين من لآلىء الماء العذب النادرة واللامعة، مع قفل مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ليتناغم مع لون اللؤلؤ البني.

خاتم Talisman من دي بيرز De Beers

 

 

يتمتع خاتم Talisman من دي بيرز De Beers بسحر لا يضاهى، فهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبتصميم الحلقة المرصعة بحوالي 70 ماسة فردية، ما بين الألماس الأبيض والبني المستدير بوزن إجمالي 1.82 قيراط، ويجمع الخاتم بين الفخامة والعصرية.

سوار Vintage Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

 

ستحبين سوار Vintage Alhambra من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ5 أحجار عين النمر بلونها البني الساحر، ليضيف لمسة جذابة لإطلالاتك الخريفية.

خاتم Figlia Dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

 

 

يجمع خاتم Figlia Dei Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni بين عدة أحجار كريمة ملونة، ومنها البني بتصاميم الورود الأخاذة، ويتميز بتصميم بطبقات متعددة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بالألماس الأبيض بوزن 0.14 قيراط، والألماس البني بوزن 0.46 قيراط، فضلاً عن حجر القمر، العقيق الأحمر، العقيق الوردي، والكوارتز الدخاني.