الأكثر قراءة

موديلات وتصاميم خواتم مرصعة بأحجار ملوّنة من موضة خريف 2024

فيما يلي نستعرض مجموعة من موديلات وتصاميم الخواتم المرصعة بأحجار ملوّنة من موضة خريف 2024 سوف تسرق الأنظار وتفتن القلوب..


خاتم PETIT JOLI LUNAIRE من Pasquale Bruni

 

خاتم Petit Joli Lunaire من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع جوهرة Lunar Garden مصنوع من العقيق الأخضر وحجر القمر الأبيض والماس الأبيض بلون الشمبانيا.

صُممت المجموعة للنساء اللواتي يزدهرن دائمًا بروح حرة، تجسد هذه المجموعة الارتباط الأبدي بين الطبيعة والمرأة.. أزهار تأخذ ألوان السماء والفضاء والأرض، ألوان ذات شخصية جريئة وحساسة.

خاتم 5 Carat Elongated Cushion Sapphire من Raven Fine Jewelers

 

يُعدّ هذا الخاتم المصنوع يدويًا تحفة فنية حديثة فريدة من نوعها، ويأسر القلوب بحجر ياقوت أزرق ممدود على شكل وسادة وأحجار ألماس على شكل شبه منحرف مقطوعة حسب الطلب ومغلّف بهالة خفية من الألماس تضيء الشكل ببريق مفاجئ من كل زاوية لعرض ساحر!

خاتم JAIPUR COLOUR من Marco Bicego

 

خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا محفور يدويًا بتقنية فلورنسا القديمة ومزين بحجر تورمالين وردي مقطوع على شكل وردة وسلسلة من الألماس الصغير المقطوع على شكل برلينت. أنيق في حد ذاته، وهو الإضافة المثالية لإطلالة يمكن تكديسها.

خاتم POP-A ZAHN-Z’s Pre Proposal Fun Fine من ZAHN-Z Fine jewelry

 

خاتم POP-A ZAHN-Z’s Pre Proposal Fun Fine مصنوع من الذهب الصلب عيار 14 قيراطًا مع حجر العقيق الصناعي، وهو متوفر بحجر الجمشت، الياقوت، الزمرد، الياقوت الوردي، التوباز الأزرق والسيترين.

مصنوع يدويًا ومُصمم بأوجه بواسطة صانع الأحجار الكريمة الدقيق لدى الدار في مدينة نيويورك.

خاتم Floral من Jamie Wolf

 

خاتم بتصميم الزهور مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصّع بتورمالين وردي وأحجار السترين والألماس، عيار 0.12.