الأكثر قراءة

جربي برونزر Nude Couture Matte الجديد من Herrera Beauty

اخترنا لك عزيزتي برونزر Nude Couture Matte الجديد كليا والذي يتميز بتركيبته المكونة من مواد نباتية صديقة للبيئة ولطيفة على بشرتك. وقد تم تصميمه بعناية فائقة ليلائم جميع أنواع البشرة ويحافظ على ترطيبها طوال اليوم، ما يمنح الصبايا الرياضيات إطلالة مكياج طبيعية مفعمة بالصحة والإشراق.


لفتنا هذا البرونزر بكونه إحدى أولى المستحضرات المتوفرة في السوق التي تحافظ على مستويات ترطيب البشرة طوال اليوم. نحب كثيرا ان برونزرNude Couture Matteيجمع بين خواص مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ما يجعله إضافة مثالية إلى منتجات Herrera Beauty المتطورة. وتحتوي تركيبته الهجينة والفريدة من نوعها على نسبة 8% من المواد المعززة لترطيب البشرة ونعومتها، بما فيها جزيئات صغيرة من حمض الهيالورونيك التي تمنح لمسة نهائية برونزية صحية تدوم حتى 24 ساعة.

 

ويأتي برونزر Nude Couture Matte ضمن أربعة تدرجات لونية، تشمل Light 10بدرجة لونية فاتحة، وMedium 20 بدرجة متوسطة، Medium Deep 30 بدرجة متوسطة إلى داكنة، وDeep 40 بدرجة داكنة. ومن وحي التجربة لاحظنا ان حبيباته الدقيقة توفر نتائج فورية خالية من العيوب وإطلالة برونزية جذابة، إضافةً إلى انه يتميز بخواص مقاومة للماء، ما يضمن التألق بأجمل الإطلالات في جميع الأوقات والظروف الجوية الماطرة وشديدة الرطوبة.

 

تعجبنا كثيرا عبوته القابلة لإعادة التعبئة والتي يمكن تخصيصها باختيار غطاء واحد من ثلاث أغطية جميلة تتزين بأشهر نقشات العلامة الأيقونية، بما فيها غطاء بنقشة Green Waves على شكل أمواج خضراء، أو نقشة Love Wins المتألقة بالقلوب الحمراء، أو نقشة Polka Dot المنقطة. كما يمكن تزيين عبوة البرونزر بحلقة باللون الذهبي مع تعليقة على شكل خنفساء أو غيرها العديد من الأشكال الرائعة التي يحلو تنسيقها مع بعضها، ما يتيح لعاشقات الجمال فرصة مثالية للارتقاء بأناقة مستحضرات التجميل إلى آفاق غير مسبوقة.