مجموعة العناية بالمسامات من علامة بنفت كوزمتكس

ليست مجموعة العناية بالمسامات مجرّد نظام للعناية بالبشرة، بل أنها تضمن للبشرة العناية التي تستحقها بعد تمضية الوقت تحت أشعة الشمس. كما أنّ المستحضر المفضل لدينا والأكثر تميزاً فيها، ماسك الطين Deep Retreat، فهو يدلّل البشرة بعناية احترافية وفاخرة من راحة منزلك وتظهر نتائجه بوضح عليها، فيُعدّ من المستحضرات التي لا بدّ من اقتنائها للعناية ببشرتك..


- المنظّف الرغوي The POREfessional Good Cleanup

 

انطلقي في نظامك مع المنظّف الرغويThe POREfessional Good Cleanup اللطيف والفعّال أيضاً، حيث يزيل كافّة آثار الجلد الميت ومستحضرات الوقاية من أشعة الشمس والمكياج بدون أن يجرّد البشرة من ترطيبها الطبيعي كما لاحظنا من وحي التجربة.  وبهذا نرى ان المنظّف الرغويThe POREfessional Good Cleanup يشكّل الوسيلة المثالية لتحضير البشرة للعلاجات الأكثر عمقاً.

- ماسك The POREfessional Speedy Smooth المقلّص للمسامات

 

بعد التنظيف،على الفور نحن نستعمل هذا الماسك  لمرّتَين أو ثلاثة في الأسبوع. نظّفي بشرتك ثمّ أضيفي طبقة رقيقة من الماسك عليها مع تجنّب منطقة العينين، واتركيه لمدّة 5 دقائق فقط ثمّ اغسليه بالماء الفاتر. بعد تطبيق الماسك لاحظنا ان البشرةتبدو أكثر نعومة ونقاءً.

- المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip

 

نحب كثيرا المرطّب الخفيف The POREfessional Smooth Sip من علامة  بنفت كوزمتكس فهو لا يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء ويوفّر ترطيباً يدوم لوقتٍ طويل على البشرة كما يمنع انسداد المسامات. ومن وحي خبرتنا في عالم الجمال والعناية بالبشرة نرى ان هذا المرطب رائع للحفاظ على طراوة بشرتك ونعومتها، حتّى في الحرّ الشديد.

- علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrap

 

بعد تطبيق الماسك، استخدمي علاج المسامات الليلي The POREfessional Shrink Wrap، ونؤكّد لك أنّك لن تجدي أثراً للمسامات عندما تستيقظين! لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر اذ تم تعزيز هذا العلاج الليلي بمزيج متوازن من الأحماض التي تؤدّي وظيفتها أثناء النوم، فتقلّص المسامات وتمنح البشرة مظهراً ناعماً وممتلئاً. كما أنّه يتمتّع بتركيبة جل تكسو البشرة بطبقة مريحة، فتحفظ الأحماض والرطوبة في عمق طبقاتها. طبّقي هذا العلاج ونامي مطمئنّة، وتأكّدي من أنّ بشرتك ستستعيد تجانسها وتألّقها ولونها الفاتح خلال الليل ومع مرور الوقت... وهكذا نكون قد انتهينا.