الأكثر قراءة

إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

حفلت إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival في اليوم الثالث بالغنى بالتفاصيل، فكيفما نظرنا إليها نكتشف المزيد من التفاصيل بأبعاد ثلاثية، تجعل النجمات محط أنظار على السجادة الحمراء، فلا تملّ العين من النظر إلى الأزياء ليس لألوانها الحيوية بل للتطريز المنمق والقصات المنفذة بحرفية يدوية في مشاغل أرقى الدور العالمية. اكتشفي معنا دقة التفاصيل وروعتها في الأزياء التي اخترناها لك من مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 81.


نيكول كيدمان

 

 تألقت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman في مهرجان فينيسيا السينمائي بزي يتألف من كورسيه منفذ على قاعدة من الأورغنزا النيود والمرصع بأحجار لامعة كريستالية سوداء بأحجام متفاوتة لإضفاء مظهر ثلاثي الأبعاد على الزي الذي يتألف من تنورة من المخمل الأسود ويزدان من الخلف برباط من الساتان البيج للكورسيه وتكشف التنورة عن حذاء ستيليتو مخملي عالٍ بدا من خلال فتحة الثوب من الوراء. الفستان من تصميم دار سكياباريللي Schiaparelli من مجموعة خريف وشتاء 2024 الراقية.

كيت بلانشيت

 

 تألقت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett بفستان أبيض نفذته دار لويس فويتونLouis Vuitton خصيصاً لها وتميز بتطريز من الدانتيل تم تثبيته عند الصدر والفستان مصنوع من الكريب الحريري بأكمام هندسية قصيرة وقصة مستقيمة.

إيفا ريكوبونو

 

 بدت النجمة إيفا ريكوبونو Eva Riccobono ساحرة بفستان من الكريب الحريري الأحمر ويتسم الفستان بكورسيه منفذ على شكل فراشة مع أجنحة عند الأكمام المنسدلة وقد نسقت معه مروحة من اللون نفسه وتزينت بطوق ماسي مجوهر ونسقت تسريحة منسدلة ناعمة، وذلك خلال حضورها افتتاح فيلم Baby Girl.

ليوني هان

 

أطلت النجمة ليوني هان Leonie Hanne بفستان يتألف من كورسيه عاجي باستيل وتنورة تزدان بتكسيرات عامودية منمقة والحواف مزخرفة بورود من التول الرقيقة، وقد سحرت الحضور بفستانها الأميري وتسريحة الشينيون التي أطلت بها.

جينتا بيكو

 

تألقت النجمة جينتا بيكو Ginta Biku بفستان راق مطرز بمربعات من الباييت الأسود على قاعدة من التول النيود المبطن بقماش يحاكي لون البشرة. وقد حملت كلاتش براق يتناغم مع إطلالتها الراقية، وسرحت شعرها بطريقة متموجة وزينت فمها بأحمر شفاه مخملي أحمر.