الأكثر قراءة

مجوهرات مستوحاة من النجوم لسهرات ليالي الصيف

 تألقي بالمجوهرات المستوحاة من النجوم في ليالي الصيف والتي تأتي بأشكال متنوعة وتصاميم مذهلة تعكس سحر الليالي الصيفية؛ حيث تجسد هذه المجوهرات لمسات فنية دقيقة وتفاصيل متقنة، مما يجعلها تخطف الأنظار بلمعانها وبريقها الفريد، بدءاً من الأساور الرقيقة والقلادات العصرية، إلى الأقراط الصغيرة، والخواتم الأنيقة.


قلادة Chirlanda Classics من باسكال بروني Pasquale Bruni

 

 

اخترنا لكِ قلادة Chirlanda Classics من باسكال بروني Pasquale Bruni المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.65 قيراط، تتميز بتصميمها البسيط الذي يناسب مختلف الأزياء، وتتسم برقتها وتصميمها البسيط الذي يتألف من سلسلة بدلاية النجمة.

سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato

 

يجمع سوار Iconica من بوميلاتو Pomellato بين أكثر من شكل هندسي مميز، ما بين النجوم والدوائر وغيرها، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيرطاً، ومرصع بـ 40 ماسة بوزن تقريبي 1.4 قيراط.

خاتم Abstract Star من تاساكي Tasaki

 

 

يأتي خاتم Abstract Star من تاساكي Tasaki من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمصنوع من ذهب ساكورا Sakura Gold ليحاكي النجوم المتلألئة في السماء، ولكن بأسلوب فني معاصر، وزاد سحره ببريق الألماس بالقطع المستدير الصغير الذي يزين خطوط النجمة بالكامل.

سلسلة DB Classic Star من دي بيرز De Beers

 

 

أعجبتنا سلسلة DB Classic Star من دي بيرز De Beers بالتصميم الكلاسيكي البسيط، والتي يمكن أن تعتمديها في كل وقت، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن تقريبي 0.26 قيراط.

أقراط Muse Starlight من جيرارد Garrard

 

 

تعد أقراط Muse Starlight من جيرارد Garrard من أجمل التصاميم التي ستأسر قلبك، بتصميم النجوم الماسية، كما يظهر الألماس بشكل منتظم بين زوايا النجوم لتزداد فخامة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ 66 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 1.30 قيراط.