الأكثر قراءة

نقشة الـ Leopard تتصدر صيحات خريف وشتاء 2024

 النقشات الحيوانية من النقشات المميّزة، التي لا غنى عنها ولكن يمكننا القول أن هذا الموسم تفوق على نفسه، مجموعات مختلفة مميّزة، بنقشات أكثر من رائعة، أبرزها نقشة الـLeopard المميّزة، والتي تعتبر من النقشات الجريئة، الجذابة والمميّزة أيضاً.


والآن قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة، ولا تترددي في تنسيق أجمل الإطلالات الخريفية مستوحية من الصور في هذا المقال من أبرز وأهم دور الأزياء العالمية.

الكاب بنقشة الـLeopard من Jaques Wei

 

اختاري هذا التصميم، ونسقيه في إطلالات متنوعة، فهذه النقشة من النقشات التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان وسائر النقشات دون أي تردد.. إطلالة مميّزة من Jaques Wei، نسق فيها كاب الـLeopard مع ملابس باللّون البني، الأسود والأبيض.

بلوزة بنقشة الـLeopard من Zimmermann

 

هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسقت فيها بلوزة بنقشة الفهد المميّزة، بقماش شفاف، مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز، عصري وطبعاً على الموضة.

سروال بنقشة الـLeopard من Isabel Marant

 

هنا نستعرض إطلالة من Isabel Marant، نُسق فيها سروال مميّز، بنقشة الـLeopard، مع جاكيت باللّون البني.

فستان بنقشة الـLeopard من Zimmermann

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة وكاملة بنقشة الـLeopard، من Zimmermann، نُسق فيها فستان مميّزة بقماش شفاف، مع جرابات عالية من نفس النقشة، مع حذاء باللّون البني. إطلالة أنيقة، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها للوك جذاب، جريء وطبعاً على الموضة.

معطف بنقشة Leopard من Christian Dior

 

هنا نستعرض إطلالة من Christian Dior، نُسق فيها معطف مميّز بنقشة الـLeopard، مع بلوزة بياقة عالية باللّون الأسود، وحذاء لافت أيضاً باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، وشيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.