الأكثر قراءة

تألقي هذا الصيف بإكسسوارات مزينة بالجوهرة الفيروزية

أنتِ بحاجة هذا الصيف الى الجوهرة الفيروزية، هذه الجوهرة المائية المميزة بلونها الأزرق المخضرّ الدافئ الذي يستحضر أجواء البحر الممتعة. الفيروز حجر ناعم نسبياً، مثالي للحِرفيين الذين يمكنهم تشكيله وقطعه ونحته بسهولة. هذا التنوع يعني أن المصمّمين مقيّدون فقط بخيالهم عند العمل على هذه الجوهرة.


Happy Hearts من Chopard

 

لطالما اعتبرت دار Chopard، دار القلب الكبير، الكرم واللطف قيمتين أساسيتين لها. تُراوح قلادة Happy Hearts بين تعويذة القلب وأحجار الماس المتراقصة الشهيرة في الدار، ويأتي التركواز أو الفيروز ليضفي عليها رونقاً خاصاً. كما تعمل هذه المجموعة الشهيرة من الدار على توحيد النساء ذوات القلوب الكبيرة في كل أنحاء العالم.

Tiffany T من Tiffany & Co

 

تم تعزيز هذا السوار العصري بالفيروز، وهو أحد الأحجار الأولى المستخدمة في تصميم المجوهرات والحجر المفضّل لمصمّمي Tiffany لأكثر من قرن. يخلق التكوين الطبيعي للحجر اختلافات طفيفة في المظهر، مما يضمن أن تكون كل قطعة فريدة مثل مرتديها. على الرغم من كونها متعدّدة الأوجه ومبدعة، فإن مجموعة Tiffany T هي تذكير ملموس بالروابط التي نشعر بها ولكن لا يمكننا رؤيتها دائماً. ارتدي هذا التصميم الأنيق مع مجموعة أساور معدنية مختلطة للحصول على مظهر جريء.

Lucky Move Color من Messika

 

كوني حرّة، هذا هو شعارك كل يوم. فضولية ومُحبّة للحرية والرحلات الرائعة، أنتِ مليئة بالطاقة ومتلهّفة لاكتشاف العالم. احصلي على حريتك مع هذه التعويذة المصنوعة من الذهب الوردي والماس والفيروز من مجموعة مجوهرات Lucky Move Col.

Diva’s Dream من Bvlgari

 

عقد مميز من مجموعة Diva’s Dream من Bvlgari مصنوع من حجر الفيروز باللون الأزرق والذهب الأصفر، يتيح لعاشقات الأناقة فرصة تنسيقه مع قلادات أخرى من المجموعة نفسها بألوان أخرى بطبقات عدة للحصول على إطلالة مفعمة بالجاذبية. كما تتميز قطع التشكيلة الجديدة بسلسلة قابلة للتعديل بطولين مختلفين، ما يوفر سهولة الدمج والتنسيق مع باقي العقود. هذا وتضفي قطع الماس تميّزاً على التصميم وبريقاً لا مثيل له.

 Le Visage de l’Eclipse من Lydia Courteille

 

سوار من Lydia Courteille مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالياقوت الأصفر والبرتقالي، والفيروز والماس. هذا السوار رائع، يليق بأجواء الصيف ويضفي على الإطلالة والمعصم رونقاً خاصاً.