تسريحات شعر مناسبة لصاحبات الوجه الطويل

من أهم أسرار نجاح إطلالتك في مكياجك وتسريحة شعرك هي الاختيار المناسب، من أجل الحصول على إطلالة جمالية مناسبة تأسر القلوب وتلفت الأنظار.


وعندما نتحدث عن اختيار تصفيفة شعر مميزة، نسأل أولاً عن شكل الوجه، والتسريحة المناسبة له لإبراز ملامحه الجمالية.

وإذا كنتِ من صاحبات الوجه الطويل، فسنرصد لك في هذا المقال باقة من أجمل تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل، لتعتمدي من بينها ما يعجبك.

تسريحة الشعر المبلل

 

تعد تسريحة الشعر المبلل اختياراً مثالياً لصاحبات الوجه الطويل، بخاصة إذا كانت الغرة مرتفعة قليلاً بالفرق الجانبي لها ومع طول الشعر الكاريه، هذه التسريحة من شأنها أن تبرز اختيارك الموفق والراقي مع إطلالتك في سهرتك، إلى جانب مكياج سموكي لافت وبارز لجمالك يزيد من إشراقك وأنوثتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

 

أما تسريحة الكعكة، فهي من التسريحات التي تساعد على إضافة لمسات ناعمة على صاحبات الوجه الطويل، طبقيها بأسلوب بسيط يتميز بالفرق الوسطي للغرة المصقولة والمكياج الناعم الخافت بألوانه الزهرية الباهتة.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة القصيرة

 

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تلائم صاحبات الوجه الطويل؛ هي الغرة القصيرة الكثيفة على الوجه، حيث تلفت الأنظار إليها مع إخفاء الانتباه لطول الوجه، يمكنك اختيارها مع تسريحة الكعكة العالية مع مكياج كلاسيكي بأحمر الشفاه البارز الذي يتناسب مع لون بشرتها البيضاء.

تسريحة الشعر المالس

 

وكثيرات من الشابات من صاحبات الوجه الطويل يفضلن تسريحة الشعر المالس الناعمة والبسيطة، التي تعطي طابعاً حيوياً وشبابياً نابضاً بالحياة، مع مكياج نيود ناعم وخفيف يبرز ملامحك الجمالية وبساطة اختيارك، هذا اللوك من أكثر الإطلالات الجمالية اعتماداً؛ بسبب طريقة تطبيقه السهلة وأسلوبه البسيط.

تسريحة ذيل الحصان

 

تتلاءم تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الغرة البف بالفرق الوسطي على صاحبات الوجه الطويل، وإذا كنتِ تفضلين هذا النوع من التسريحات البسيطة التي تبرز جمالك، ننصحك باختيارها مع مكياج خفيف ناعم مع أحمر الشفاه الوردي الطبيعي، خاصة إذا كانت بشرتك بيضاء وشعرك باللون النحاسي.