طليق الفنانة آيتن عامر يكشف عن تفاصيل أزمة جديدة بينهما

كشف مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، عن تفاصيل أزمة جديدة بينهما، حيث تمنعه من رؤية طفليهما يوسف وآيتن، كذلك حظره من كل مواقع التواصل الخاصة بهما.


 

وكشف عز العرب، خلال منشور عبر "إنستغرام"، أنه كان يتواصل هاتفياً مع نجله، ففوجئ بأن شقيقة آيتن، التي لم يذكر اسمها، تعنّف الصغير بسبب هذه المكالمة، فاضطر باكياً لإنهاء الحديث معه، مؤكّداً أنه لم يتمكن من التواصل معه مجدداً.

 

وعلى الرغم من انتشار هذا المنشور على مواقع التواصل، وتكهن الجمهور باسم الشقيقة، التي اتهمها طليقها بتعنيف طفله لتواصله معه، وهي الفنانة وفاء عامر، فإن آيتن لم تردّ على اتهامات طليقها أو توضح موقفها مما يزعمه.

وكانت آيتن، أعلنت انفصالها عن عز العرب، نهاية العام قبل الماضي، بعد زواج استمر نحو 7 سنوات أنجبت فيها يوسف وآيتن، واتضح أن الطلاق تمّ منذ أشهر عدة، قبل أن تعلنه رسمياً بسبب خلافات عائلية بينهما.   في العام الماضي، تجدّدت الخلافات ووصلت إلى حدّ اتهامها له بالتعدّي عليها بالضرب داخل محل سكنها وخطف الطفلين، وتوجّهت إلى قسم الشرطة وحرّرت ضدّه محضراً طالبته فيه بالتعهد بعدم التعرّض لها، وطول تلك الفترة لم ترغب في الكشف عن سبب الطلاق أو الحديث عنه، لكنها كانت تلمح من خلال منشوراتها إلى رفضها الخيانة بصورها كافة.