الأكثر قراءة

تألقي بالفساتين الملونة الطويلة وتميزي بها في صيف 2024

تعتبر الفساتين الطويلة الملونة من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مختلفة، وألوان متنوعة، تناسب جميع المناسبات والأذواق. تنسيق الفساتين الملونة الطويلة لصيف 2024، خيار مميّز للوك بعيد عن الملل والروتين اليومي المعتمد.


إطلالة مميّزة من Akris

 

فستان طويل متعدد الألوان، بين وردي، أزرق، أخضر وأحمر. إطلالة مميّزة، يمكنك اعتمادها في إطلالات يومية لافتة، وتنسيقها مع حذاء بكعب مسطح، من صندل، إلى سنيكرز مثلاً.. هذه الإطلالة تناسب جداً إطلالات الصيف اليومية والعصرية.

إطلالة من Stella McCartney

 

فستان طويل، بنقشة الورود، بألوان حيوية منعشة ولافتة. هذا الفستان من الممكن تنسيقه في إطلالات يومية أنيقة، عزومات عشاء وغيرها. طبعاً من الجيد إختيار أكسسوارات مناسبة، فهي هنا تلعب الدور الأبرز في جعل الإطلالة كاجوال شيك، لذا إعتماد حذاء أنيق، كعب عالي، مع حقيبة مميّزة، تمنحك إطلالة شيك وعلى الموضة.

إطلالة من Emilio Pucci

 

إطلالة مميّزة، أنيقة وراقية، من Emilio Pucci، نُسق فيها فستان طويل مميّز من حيث التصميم وإنتقاء الألوان، وخصوصاً المزيج الراقي بين تدرجات اللّون الأزرق، مع البنفسجي والأبيض. إطلالة مميّزة، يمكنك تنسيقها مع أكسسوارات راقية وفخمة، من مجوهرات، وأكسسوارات، للوك راقي وشيك لا يقاوم.

إطلالة من Beccaria

 

فستان طويل بتصميم أنيق وشيك، بألوان الباستيل، التي تتدرج بين الاخضر والبنفسجي. إطلالة أنيقة وراقية، يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الصيف المميّزة.

إطلالة من Leonard

 

فستان طويل بألوان قوية وزاهية، أبرزها الوردي، الأصفر والأخضر. إذا كنت من محبي هذه التدرجات من الألوان، وتعتقدين أنها تليق بك، إعتمديها دون تردد، للوك صيفي منعش وطبعاً على الموضة.