نجمة "بلاك بينك" سفيرة جديدة لدار "لويس فويتون"

اختارت دار Louis Vuitton سفيرةً كورية جديدة لها، هي نجمة الموسيقى العالمية ليزا، نجمة فرقة "بلاك بينك".


 

وأكدت الدار الفرنسية في بيان أن العلامة وسفيرتها الجديدة تتقاسمان الإحساس نفسه بالأناقة، وكذلك قيم التميّز والثقافة والجودة الفنية. وعليه، ترحّب الدار بهذا التعاون الذي يبدو واعداً وغنياً وحيوياً مثل الفنانة الشابة.

 

لعبت ليزا، واسمها الحقيقي لاليزا مانوبال، دوراً رئيسياً في المشهد الموسيقي العالمي الجديد، وهي عضو في فرقة الكيبوب "بلاك بينك" منذ إنشائها عام 2016.

 

وتميّز الصعود السريع للمجموعة بحصولها على العديد من الجوائز العالمية. وأطلقت ليزا العديد من الأغاني المنفردة، كان آخرها أغنية "روك ستار" التي حققت نجاحاً كبيراً واحتلت المرتبة الأولى في بيلبورد العالمية خارج الولايات المتحدة.

 

وتتميز ليزا بأسلوب فريد يجمع بين قوة التصاميم والملابس العصرية، كما تتمتع بجمال ساحر، وهو ما جعلها وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات المرموقة.

 

 وقال نيكولا غيسكيير، المدير الفني لـ "لويس فويتون" من المجموعات النسائية: "أنا متحمس جداً للترحيب بليزا كسفيرة لعلامتنا. لديها جرأة الروح والكاريزما التي أجدها مقنعة بشكل لا يصدَّق. إنها جريئة ومبدعة بموسيقاها كما هي الحال مع أزيائها، ويشرّفني أن أرافقها في هذه الرحلة".