محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة تتلقى العلاج من إصابتها.. والقانون سيعاقب من سرب الفيديو لها

 كشف ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تقدمها ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب، وبعد إخلاء سبيل حسام حبيب من النيابة بضمان محل إقامته عقب أخذ أقواله.


وقال ياسر قنطوش في تصريحات لـ ETبالعربي إن شيرين عبد الوهاب لم يتم استدعاؤها مرة أخري للتحقيق، بسبب الفيديو الذي سلمه حسام حبيب للنيابة، وهي حاليا تقوم بالعلاج من الإصابات التي حدثت لها، وهي المجني عليها في هذه الواقعة، ولديها شهود على الواقعة كاملة.

وأضاف ياسر قنطوش: "شيرين الآن مش مهتمة غير أنها تتعالج من الإصابات، وبعد كدا هتروح وتنفي أي كلام موجه لها، ونحن في دوله قانون، وإن شاء الله تاخد حقها من أي حد ظالمها واي حد سرب فيديو لشيرين سوف يتم عقابه طبقا للقانون، والتحقيق في النيابة شغال وإن شاء الله الناس تعرف الحقيقة".

ويأتي ذلك بعد أن فجر حسام حبيب مفاجأة عن كواليس الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين طليقته شيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحات لـ ET بالعربي: "أقسم بالله كل الكلام ده كذب، وأنا عمري ما مديت إيدي على شيرين، وهي اللي ضربت دماغها بطفاية وعورت رجليها بمقص، وبنتها كانت موجودة وناس كتير كانت موجودة هتقول أنا كنت طرف في الخناقة ولا لأ، ومفيش غير واحد زور شهادته وقال إني سرقتها".

وأضاف حسام حبيب: "بالمخ كده ليه شيرين تديني 50 ألف دولار، وعايز أسأل هي سحبت 50 ألف دولار من أي بنك؟ ولا جابتهم من الشارع ويبقى لازم يتعمل لها قضية أموال عامة".

وتابع: "الـ 4 خواتم ألماظ فين فواتيرهم ومواصفتهم الدقيقة إيه بالوزن، وأرجو محاميها يرد خلال ساعة بالكتير".

أوضح حسام أن شيرين عبد الوهاب تقوم بتهديده طول الوقت قائلا: "هي قالت علشان أوديك في داهية زي زمان، وبتهددني طول الوقت بنعم ربنا عليها".

يذكر أنه خلال الساعات الماضي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقرير طبي، يبين الإصابات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب شجارها الأخير مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وجاء في التقرير الطبي المتداول على السوشيال ميديا: "بعد الكشف الظاهري على المذكورة أعلاه تبين وجود ما يلي: كدمة على العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وجرح قطعي على الرأس بطول 3 سم تقريبا، وخدوش على الساعد الأيسر، وجروح سطحية على اليد اليسرى، وخدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخذ الأيمن، وجرح قطعي على الفخذ الأيسر بطول 1 سم تقريبا، وكدمات وخدوش متعددة على الفخذ الأيسر، وكدمات على الورك الأيسر وفي المؤخرة على الجانب الأيسر، وكدمة على الساق اليمنى وخدوش وكدمات على أعلى الصدر وعلي الكتف الأيسر، وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن، وخدوش على الثدي الأيمن".

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ ضد حسام حبيب تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.