الأكثر قراءة

مجوهرات ناعمة لإضفاء لمسة من الرقة والرومانسية على إطلالتك

لتكملي إطلالتك بأسلوب فريد يعبر عن شخصيتكِ وذوقك الرفيع، اجعلي جاذبيتك لا تُنسى مع لمسات المجوهرات الفاخرة التي تضيء أمسياتك بأناقة لا مثيل لها.


أقراط Ghirlanda Orecchini من بوتشيلاتي Buccellati

 

 

تعتبر الأقراط المستوحاة من تصميم الدانتيل خياراً مثالياً لإطلالات العروس، وتتنوع تصاميمها بين الأقراط المتدلية والأقراط الصغيرة الرقيقة، حيث تبرز تفاصيل الدانتيل الدقيقة لتعكس جمالكِ وأنوثتكِ، ويمكنك اختيار أقراط ذهبية مزينة بأحجار الألماس الصغيرة لتكملي إطلالتك الفاخرة في حفل زفافكِ أو خطوبتكِ؛ مثل أقراط Ghirlanda Orecchini من بوتشيلاتي Buccellati، فهي من أجمل التصاميم المستوحاة من الدانتيل على شكل ورود ألماسية، جاءت بتصميم Stud من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ74 ألماسة بقطع بريليانت تزن 1.55 قيراط.

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد Chopard

 

 

تضيف الخواتم المصممة بشكل الدانتيل لمسة من السحر على إطلالتك، يمكنك اختيار الخواتم الكبيرة المزخرفة بالتفاصيل الدقيقة المستوحاة من الدانتيل لتكمل سحر إطلالاتكِ في الزفاف.

ستحبين خاتم Precious Lace Vague من شوبارد Chopard، حيث يبدو فخماً ورقيقاً في الوقت نفسه بنمط يشبه الدانتيل يستحضر صورة موجات البحر التي تتلاقى لتجسد سحر الطبيعة، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بقطع الكمثرى الأخاذ، ومحاط بألماسات صغيرة مستديرة.

قلادة Flowerlace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

 

 

اختاري قلادة مصممة بأسلوب الدانتيل لتمنحك مظهراً مميزاً يجمع بين الرقي والبساطة، وخاصةً التصاميم بالسلاسل المزينة بدلايات مستوحاة من الطبيعة وسحرها الخلّاب.

أعجبتنا قلادة Flowerlace من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، المطلية بالروديوم ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويشير اسم هذه القطعة إلى نمط أو تصميم مستوحى من الزهور والدانتيل في الوقت نفسه، حيث تبدو الوردة متشابكة بشكل يشبه نمط الدانتيل، ليجمع بين جمال الزهور وأناقة الدانتيل في قطعة فنية فريدة، وزاد سحرها ببريق الألماس، حيث إنها مرصعة بـ78 حجراً، بإجمالي وزن 2.37 قيراط.

بروش Muse Filigree من جيرارد Garrard

 

 

أضيفي لمسة فاخرة لإطلالة السهرة في العيد باختيار بروش مزين بزخارف مستوحاة من الدانتيل، وبتفاصيل دقيقة تزيدك سحراً وإبهاراً، وخاصةً مع بريق الألماس وحيوية الأحجار الكريمة الملونة.

من أجمل القطع التي قدمتها علامة جيرارد Garrard هو بروش Muse Filigree بتصميم الفراشة، حيث إنه مزخرف بخيوط الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومتداخلة معاً لتشكل أجنحة متلألئة بـ168 ألماسة دائرية بوزن إجمالي يبلغ 2.43 قيراط، وفيما بين الأجنحة، يتوهج تورمالين وردي وزنه 6.86 قيراط بشكل مربع، ويبدو البروش لافتاً بفضل تقنية "tremblant"؛ إذ تتحرك وتهتز الأجنحة بلطف عند ارتدائها.

سوار Prato Florito من باسكال بروني Pasquale Bruni

 

 

تمتعي بإطلالة رقيقة ورومانسية في ليلة العمر باختيار سوار مستوحى من نمط الدانتيل الذي يتسم بالكلاسيكية والرقي، لتدللي معصمك بقطعة مجوهرات فاخرة تلفت الأنظار.

يمثل سوار Prato Florito من باسكال بروني Pasquale Bruni حديقة ممتلئة بالزهور الصغيرة تضيء بريقاً بأحجار الألماس الصغيرة، وتظهر بترتيب يبدو مثل الدانتيل الرقيق على البشرة، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس الأبيض بوزن 1.71 قيراط، ويتوسط مركزه حجر من الياقوت الأزرق بوزن 0.06 قيراط.