أحلام ردا على فيديو إحراج أنغام: اسمي يشرف أي حد

علقت النجمة أحلام على مقطع فيديو وصفه البعض بالمحرج لزميلتها أنغام، عندما أخطا البعض في اسم الأخيرة ونادوها باسم أحلام، وقالت المطربة الإمارتية أن الموقف يخلو من الحرج نظرا لتشابه الأسماء، وأشارت إلى أنها تعرضت لنفس الموقف وقالت اسمي يشرف أي حد.


أحلام علقت على تغريدة وصفت ما تعرضت له أنغام بعد مناداتها في مهرجان موازين باسم أحلام بالموقف المحرج، وقالت أحلام عبر حسابها بموقع X: مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إساءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه.

أضافت أحلام: اسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبه من بعض واكرر اسمي ليس اساءه لاي فنان مين ما كان يكون احلام صوت الخليج اسم مُشّرف.

 

 

يذكر أن أنغام افتتحت فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب مساء الجمعة 21 يونيو الجاري، وتعرضت لموقف محرج أثناء المؤتمر الصحفي، حيث نادتها إعلامية مغربية باسم أحلام، وبادر بقية الإعلاميين لتصحيح الخطأ، وتم تداول مقطع فيديو لأنغام وهي تلتزم الصمت مع ابتسامة ذات مغزى ردا على الموقف فسرها البعض بأن المطربة المصرية شعرت بالحرج من نسيان اسمها.