لماذا تخفي شيرين عبد الوهاب اسم خطيبها؟

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث عبر المنصات المختلفة بعدما أعلنت عن خطبتها لرجل من خارج الوسط الفني، حيث لم تكشف عن هوية العريس واكتفت بخبر الخطوبة فقط، وأنها تعيش معه قصة حب، وهذا ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حسام حبيب سوى ستة أشهر فقط.


وكشفت صديقة مقربة من شيرين عبد الوهاب أن كل من حول شيرين فوجئوا بذلك الخبر حتى إنهم شعروا بنوع من الاستغراب، خاصة أن شيرين لم تخبر أحداً من مقربيها بأنها على علاقة عاطفية مع أحد خلال الفترة الحالية، كما أنهم اعتادوا على أن تخبرهم بذلك وتستشيرهم خاصة أهل الثقة منهم.

وكانت شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية منعزلة ولم تسمح لأحد بالدخول في دائرة معارفها أو أصدقائها، كما أنها مازالت على علاقة بطليقها حسام حبيب، وتلك العلاقة تخص العمل فقط، حيث يُعد حسام هو مدير أعمالها الفعلي والشخص الذي تثق به فنيا وتستشيره في الأغنيات التي تختارها لتسجيلها، وفي الحفلات التي تعرض عليها سواء داخل أو خارج مصر.

ونظراً لكون حسام حبيب هو الشخص المقرب حالياً من شيرين على المستوى الفني فقد يضطرهم ذلك إلى الظهور معاً في بعض الأماكن، سواء أثناء تسجيل الأغاني أو في بعض الحفلات، ومن الممكن أن تكون شيرين قد أطلقت خبر خطوبتها حتى لا يتصور أحد أنها قد عادت لحسام من جديد.