الأكثر قراءة

مجموعة أزياء Chloé لصيف 2025

كشفت دار أزياء Chloé عن أحدث مجموعاتها لربيع وصيف 2025، والتي حملت عنوان "THE HI-OCTANE COLLECTION".


تتحرك المجموعة على خطين متوازيين.. فساتين وبلوزات غنية وخفيفة الوزن باللونين الأسود والذهبي أو الأبيض والذهبي، تتطور بسلاسة من العرض الأخير، وتستكشف أنماط آرت ديكو ومجموعات الألوان؛ وفي الوقت نفسه، يستمر تعريف خزانة ملابس Chloé في النمو، بإضافة قطع تنضح بسحر اكتشاف شخصي فينتاج. العناصر الأساسية لخزانة ملابس هذه المرأة المتطورة هي الخياطة، والسترات ذات الحواف المزخرفة، والمعاطف الجلدية والبرمودا، جنبًا إلى جنب مع بنطلونات الدنيم والقمصان المحبوكة المضلعة.

تتميز لوحة الألوان، إلى جانب ظلال الدار المميزة من البيج والكريمي والأسود، بدرجات ألوان جديدة مشبعة للغاية من لون ماجنتا والفوشيا والأرجواني التي تضيف إلى الروح الانتقائية، والمجوهرات المزخرفة بشكل مكثف والمستوحاة من السبعينيات تكمل الإطلالة. تعد الأحذية المطوية لمسة جديدة على "Cuissardes" المميزة، كما تم تقديم أحذية Chloé الرياضية الجديدة، المستوحاة من صورة ظلية أحذية الملاكمة ونعومة حذاء الباليه.

تتميز هذه المجموعة بطابع حيوي يجعلها قابلة للتفاعل مع الآخرين بدلاً من الهروب من الواقع. والفكرة هي الاستمرار في التقاط الأضداد والتناقضات في خزانة ملابس مليئة بالفرح والحرية، مع لمسة من الفخامة.