Le Bain Hermès.. مجموعة جديدة للعناية بالجسم من علامة HERMÈS

رحلة من الفخامة والاسترخاء تأخذنا إليها مجموعة Le Bain Hermès عبر ثمانية عطور فاخرة وأنيقة تحمل شعار Hermès لنعيش تجربة حسية ورفاهية في صالة الاستحمام، فمن جل استحمام للشعر والجسم، الى غسول برغوة لليدين والجسم، الى لوشن مرطّب للجسم وصولا الى زيت جافّ للجسم.. كل هذه الأغراض يمكنكم الاستمتاع بها من مجموعة Le Bain Hermès الثمانية ابتداءً من شهر يونيو 2024 في عددٍ من متاجر Hermès المختارة حول العالم، فإليكِ كل التفاصيل..


LE BAIN HERMÈS ..رحلة الجسم نحو الفخامة والاسترخاء

أسلوب جديد في استخدام العطور تقدمه لكم  مجموعة  Le Bain Hermès في صالة الاستحمام لنستمتع بلحظات من الرقّة والانتعاش.. إنّها قصّة لقاء وأسلوب متجدد في الانتعاش اليومي. فمتى يحين موعده؟.. في هذا اللقاء، تأخذكم Hermès في رحلةٍ من الفخامة والاسترخاء، عبر مجموعة Le Bain Hermès ثمانية عطور أسطوريّة في ثماني قوارير زاهية الألوان، يحمل شذا كلّ منها نفحات عطريّة نادرة.

إنّها ثمانية منتجات فاخرة وأنيقة تحمل شعار Hermès وقد صُمّمت لتحتضن القوام الرقيق والعطور الآسرة. إنها ثمانية منتجات مُستدامة؛ فمجموعة Le Bain Hermès تراعي البيئة عبر استخدام الزجاج الطبيعي؛ وهو مادّة أصيلة تستقبل الضوء الذي يهرع إليها - فتلاعبه، وتراقصه وتلازمه.

 
 
 

يعيدنا عطر رغوة جل الاستحمام وسائل غسل اليدين إلى ذكريات الطفولة، فيما يضفي لوشن الجسم شعورًا مفعمًا بالنعومة والراحة. أمّا لمسات الزيت الجاف الحريريّة، فتوقظ خبرات حسيّة جديدة وتتماهى مع البشرة كقبلةٍ رقيقة، فتخلّف وراءها أسرار نفحات عطريّة آسرة.

ثمانية منتجات تقدّم ثلاثة منها مرح الانتعاش ضمن مجموعة  Colognes، وتتميّز خمسة برقتّها الفائقة في فئة Parfums-Jardins . يتوفّر كلّ من Eau d’orange verte و Eau de rhubarbe écarlate  و Eau de citron noir كجل استحمام للشعر والجسم، وغسول برغوة لليدين والجسم، ويرافق كلّ من العطور الثلاثة عبوةٌ لإعادة الملء ولوشن مرطّب للجسم.

 
 

يتوفّر كلّ من Un Jardin sur le Nil و Le Jardin de Monsieur Li  وUn Jardin à Cythère  و Un Jardin sur le Toit  و Un Jardin sur la Lagune  كجل استحمام للشعر والجسم- مع عبوة لإعادة الملء بالنسبة إلى العطور الثلاثة الأولى- ولوشن مرطّب للجسم. ويرافق زيت جافّ للجسم كلّ من  sur le Nil  Un Jardin وUn Jardin à Cythère