5 عطور للرجال تناسب ليالي الخريف الباردة

يحتاج الرجل العصري إلى تغيير قائمة عطوره مع الانتقال إلى فصل جديد لإكمال إطلالته وجعلها تنبض بالحداثة والانسجام. في الخريف ومع ميل الطقس إلى البرودة يحتاج الرجل إلى عطور بمكونات قوية ودافئة، تتمكن من البروز أسفل طبقات الملابس التي يرتديها وتستقر على البشرة لفترة أطول. لكن تذكر ضرورة عدم الإكثار من رش العطور القوية كي لا تضايق رائحتك الآخرين وتُحدث تأثيرًا معاكسًا لما ترغب به.


لمساعدتك على إكمال أناقتك اخترنا لك مجموعة من العطور التي يدخل في تركيبها مكونات قوية ودافئة تأسر الحواس وتزيدك جاذبية.

Soie Malaquais - Dries Van Noten

 

هو عطر يأخذك في رحلة استثنائية بين أحضان حدائق الزهور الفواحة بتركيبة استثنائية.

ينضح بنفحات الكستناء والفانيليا الناعمة في توليفة مميزة تناسب الرجال والنساء على حد السواء. يبدأ العطر بنفحات توت العليق والبرغموت أما القلب فتمتزج فيه نفحات الورد والحرير، وفي القاعدة الكستناء والكاكاو.

Blue Talisman - Ex Nihilo

 

هو عطر أطلقته الدار احتفالاً بمرور 10 سنوات على تأسيسها. وهو يجمع بين الروائح المنعشة للكمثرى والبرغموت والنفحات الناعمة لعبق المسك والعنبر، بما يعكس المشاعر الإيجابية والسلام الداخلي.

يبدأ العطر بنفحات البرغموت والزنجبيل والمندرين والكمثرى التي تخاطب الحواس قبل أن يتكشف عن نفحات زهر البرتقال وخشب جورجي في القلب. أما القاعدة فتتربع فيها نفحات خشب الأكيجالا مع المسك والعنبر.

Wild Mint & Lavandin - Molton Brown

 

هو عطر يجمع بين الحيوية والفخامة. ويتيح العطر استكشاف عبق الغابات الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معًا، وذلك بفضل تركيبته الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات والأغصان الملتفة والمغامرات المفعمة بالحرية.

وتعكس تركيبة العطر طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعناع البري والحبق مع رائحة اللافندر الغنية التي تشتهر بكونها من أصناف الخزامى الأشد عبقًا واخضرارًا. كما يبرز عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة وتتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا.

Encens Cuivre - Ojar

 

عطر رائع للجنسين برائحة الفانيليا المقترنة بنفحات البخور المدخنة ولمسة من رائحة المسك المخملية. إنه ينسج أثرًا عطرًا يحمل الهمسات الناعمة للحكايات القديمة لثلاثة كنوز من أعماق الأرض: اللبان، والمر، والذهب.

Un Jardin à Cythère - Hermès

 

عطر عبارة عن حديقة غناء تزخر بروائح النباتات والزهور التي تأسر الحواس وتستثيرها بفضل توليفتها المميزة. يتميز العطر بنفحات الحمضيات والأخشاب الممزوجة فيه بكل براعة، إذ تتداخل فيه روائح الأعشاب مع أخشاب الزيتون والفستق الأخضر الشهي.