الأكثر قراءة

دار Gucci تقدم مجموعتها الخاصة برحلات 2025 في لندن

قدّمت دار Gucci مجموعتها الخاصة برحلات 2025 في لندن، فجمعت بين السحر البوهيمي والبراغماتيّة المُعاصرة في إطلالات أضافت إليها لمسة من الرومنسيّة. تعرّفوا على أبرزها فيما يلي:


اختار ساباتو دي سارنو، المدير الإبداعي لدار Gucci، أن يُقدّم مجموعة الدار الخاصة برحلات 2025 في متحف Tate modern museum الذي يُعدّ اليوم أحد أهم متاحف الفن الحديث في العالم بعد أن كان سابقاً محطّة لتوليد الطاقة الكهربائيّة. وقد شكّل هذا المكان إطاراً مثالياً لتقديم تصاميم تُناسب أجواء العطلات وتتزيّن بالعقد، طبعات الأزهار، والتفاصيل ذات الطابع البوهيمي التي تستحضر روح سبعينيّات القرن الماضي.

 
 
 

ويبدو أن Gucci أرادت أن تعود من خلال عرضها هذا إلى بداية تاريخها الطويل لتُقدّم مجموعة أكثر رومانسيّة من سابقاتها، اختلطت فيها الرموز البريطانيّة مع لمسات تستحضر أجواء إيطاليا في سبعينيّات القرن الماضي.

 
 
 

فقد استطاعت عودة Gucci لتقديم جديدها في لندن، بعد غياب عنها منذ العام 2016، أن تُعيد تألق الإبداع التي افتقدته هذه المدينة في السنوات الماضية ما يؤكّد على مكانة هذه الدار الإيطاليّة الفاخرة كقوة عالميّة في مجال صناعة الأزياء الفاخرة.