كلوي تحيي تصاميم المصمم الراحل كارل لاغرفيلد

تعتمد أحدث مجموعة من Chloé على تاريخها الغني في التصميم وتحمل توقيع المصمم الراحل كارل لاغرفيلد. تعود العلامة التجارية إلى كلاسيكياتها من مجموعة خريف وشتاء 1983، مع تصميم جديد نابض بالحياة يضم رؤوس سهام مرصعة بأحجار الراين ومطرزة على فستان جيرسي أسود.


 

تزين الأسهم المزخرفة الجميلة الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والمجوهرات. وتتوج مجموعة الملابس الجاهزة بفستاني سهرة أسودين منسوجين من كريب الصوف، أحدهما بشق عند الخصر والآخر برقبة واسعة. وكلاهما مزينان بالخرز المطرز يدوياً ورؤوس الأسهم المصنوعة من حجر الراين، بالإضافة إلى بدلة سوداء من كريب الصوف بصدر واحد.

 

وفي مجال الأكسسوارات، يظهر رسمُ السهم على الجلد الأسود لحقيبة Penelope الصغيرة ذات المقابض الأنيقة وقد أُطلقت بإصدار محدود، وعلى حقيبة Penelope الكلاسيكية الصغيرة جداً، وعلى حقيبة مستطيلة الشكل بدون حزام كتف. يتطلّب تطريز السهم الذي يزيّن الحقائب مهارةَ اثنين من المحترفين في فن التطريز وعملاً دؤوباً يستغرق ما بين 15 و22 ساعة لتصنيع كل قطعة.

 

وتُضفي الزخارف الكريستالية المشابهة برسم السهم لمسةً من السحر على الأحذية النسائية التي أطلقتها العلامة التجارية Oli، وهي عبارة عن أحذية مع مضخات وأحذية وصنادل منخفضة القطع مزوّدة بحزامين أو أكثر. ويظهر رسمُ السهم جلياً في القلادات التي غالباً ما تكون جريئة وأشبه بقطعة مجوهرات مستقلة، والأقراط التي تتدلّى إلى الكتفين، وفي الخواتم والأحزمة.

 

يتألّق في هذه المجموعة رمزان إضافيان مرتبطان بدار الأزياء هذه: القيثارة المزخرفة التي يعود أصلها إلى فستان من تصميم كارل لاغرفيلد لمجموعة ربيع وصيف 1983، وشريط كبير الحجم زين خصر العارضات في إطلالات عدّة خلال عرض مجموعة خريف 2004 من تصميم فيبي فيلو Phoebe Philo.