حقيبة Margaux.. الحقيبة الأكثر طلبًا في عام 2023

منذ إطلاق حقيبة  Margaux من علامة The Row، فازت على الفور بقلوب عاشقات الموضة؛ الأمر الذي جعلها الحقيبة الأكثر رغبة والـIt Bag لعام 2023. من الصعب أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت Margaux من The Row يمكن أن تصبح بشهرة حقيبة "بيركين" الأيقونية، لأن ذلك سيعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، لكن ما الذي يجعل حقيبة  Margaux مميّزة إلى هذه الدرجة؟


صُممت حقيبة Margaux مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، وهي تجسيد لالتزام The Row بالجودة والأناقة البسيطة. وقد قامت العلامة، المعروفة بأسلوبها البسيط، بترجمة هذه المبادئ بسلاسة إلى تصميم حقيبة Margaux. إحدى هذه السمات المميزة هي صورتها الظلية، إذ تتميز بشكل منظم وانسيابي.

 

ويعزز اختيار المواد من جاذبية الحقيبة. تشتهر The Row باستخدامها للمواد المتميزة، وحقيبة Margaux ليست استثناءً. من الجلد المرن إلى الجلود الغريبة، يعد كل تصميم لحقيبة Margaux بمثابة شهادة على التزام العلامة باستخدام أجود المواد. والنتيجة حقيبة لا تبدو رائعة فحسب، بل تصمد أيضًا أمام اختبار الزمن.

 
 

قبل شراء الحقيبة اطلعي على هذه المعلومات

حقيبة Margaux مصنوعة في إيطاليا من جلد العجل الناعم، وتتميز بأحزمة جانبية ومساحة داخلية واسعة مبطنة بجيوب. مع مقابض علوية.

 

تتوفّر الحقيبة بأحجام مختلفة:

Margaux 17 – طول 6.5 سم، ارتفاع 6.5 سم، عرض 2.5 سم

Margaux 15 - 11 سم طول، 6.5 سم ارتفاع، 2.5 سم عرض

Margaux 12 - 19 سم طول، 11.5 سم ارتفاع، 4 سم عرض

Margaux 10 - 27 سم طول، 15 سم ارتفاع، 6 سم عرض

تعكس لوحة الألوان الخاصة بحقيبة Margaux التزام The Row بالخلود. تهيمن الألوان المحايدة، من الأسود الكلاسيكي والبني الغني إلى الرمادي الخافت والكريمي الناعم. يضمن هذا الاختيار المحدود للألوان أن تظل حقيبة Margaux ملائمة عبر المواسم والاتجاهات، مما يعزز مكانتها كقطعة أساسية في خزانة الملابس بدلاً من كونها إكسسوارًا عابرًا.