الأكثر قراءة

بالفيديو خطوبة المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي

احتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها من الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".


وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء رومانسية مبهجة.

 

 

يذكر أن مي فاروق، أعلنت انفصالها عن زوجها الأول في شهر أغسطس من العام 2019، مؤكدة أن الطلاق حدث قبل عدة أشهر.

ونشرت مي فاروق عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، صورة جمعتها بأولادها، وعلقت عليها كاتبة: "تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي، ومن بعدها اكتشفت أن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي، زينة، ومالك، وشغلي، ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي، هم كل حاجه ليا".

تابعت: "اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم (بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور)، كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة، اللي كانت قدر ربنا الحمد لله، اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب أحلى علاقة حب في حياتي ولادي، سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".

وشاركت مى فاروق مؤخرًا بحفل «ليلة روائع السنباطي»، بالمملكة العربية السعودية، تحت قيادة المايسترو هانى فرحات، وبمشاركة عدد كبير من المطربين، وقدمت خلاله أغنيتين هما: لسه فاكر والأطلال، من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي، بتوزيع مختلف للمايسترو هانى فرحات.

أما محمد العمروسي، شارك مؤخراً في فيلم «أشباح أوروبا»، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتدور أحداثه حول إنجاب زوجة لستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.