محمد فؤاد: محمد هنيدي مش صاحبي وعمرنا ما اتكلمنا مع بعض

 كشف النجم محمد فؤاد سبب الخلاف بينه وبين النجم محمد هنيدي، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر".


قال فؤاد: : "هنيدي كان يشرفني يكون صاحبي، لكنه مش صاحبي، هنيدي شلته غيري خالص، عمرنا ما تكلمنا مع بعض، محصلش بعيدًا عن الفيلم إني رحت له أو هو جالي، الجمهور اقتنع بأننا أصدقاء بسبب فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، بسبب ما ظهر على الشاشة من علاقة ود واحترام بيننا".

وأضاف: محمد هنيدي كان يريد أن يضع اسمه على تتر الفيلم بعد اسمي، ولكنه رفض لوجود بطلة نسائية في العمل،كنت بصحيه من النوم عشان يجي التصوير، وكان يمشي يقول إن فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، هيفشل ودا محصلش الحمدلله وحقق نجاح كبير، وأنا اللي صممت بوستر الفيلم بإيدي وحطيته قبل مني، يجي هو ويطلع يقول كلام ملوش لازمة في البرامج.

ونفى محمد فؤاد أن يكون رفض إحياء حفل زفاف هنيدي بسبب الخلاف بينهما، قائلا: "والله ما حصل، لم يعزمني على الفرح ولا أنا عرضت إني أروح له".

 

 

يذكر أن فيلم "اسماعيلية رايح جاي" تم عرضه في أغسطس 1997، من بطولة محمد فؤاد وحنان ترك ومحمد هنيدى وخالد النبوي وحمدي غيث وكريمة مختارعزت أبو عوف، تأليف أحمد البيه، إخراج كريم ضياء الدين.

 

تدور أحداث فيلم "إسماعيلية رايح جاى"، حول الشاب الخجول "إبراهيم" وصديقه "منعم"، الذي يسد الفقر كل الطرق أمامهما وأمام أسرتيهما بعد هزيمة 1967، ويحلم ابراهيم أن يصبح مغنيا، فيقدم نفسه لعزت أبو عوف مؤسس فرقة الـ"فور إم"، ليصبح ابراهيم مطربًا معروفًا، في ذات الوقت يعيش قصة حب مع جارته "سلوى" ، التي تضطرب علاقته بها بسبب شقيقه "زيزو" الذي يفشل في تحقيق حلمه باحتراف كرة القدم .