أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل

في يوم الرجال العالمي تبذل النساء في بعض الأحيان العديد من المحاولات من أجل فهم الرجال مثل قراءة كتاب بلغة مختلفة، فالرجال والنساء لديهم اختلافات كثيرة، ومع ذلك فإن اكتساب فهم أفضل للرجال يمكن أن يساعدك في معرفة المزيد عنهم، وحول الأمور الأعمق لشخصياتهم، هذا أمر جيد لأنه كلما فهمت الرجال بشكل أفضل.


كلما كان الشريك أكثر توافقاً مع نفسك، أو كانت العلاقة التي يمكنك بناؤها لنفسك أفضل، يمكن أن يساعدك فهم أسرار الرجال وما يحتفظون به من أجل التواصل وحل المشكلات معاً، بدون متاهة من الغموض بينك وبين رجلك، يمكنك الاتصال بمستوى أعمق وأكثر إرضاء والتعرف على ما يريده الرجل وما يحتاج إليه ومحاولة الوصول إليه.

الرجال يحبون الحضن

على الرغم من أن الاحتمالات هي أن رجلك ربما لا يحب الحضن بقدر ما تحبينه، إلا أن الكثير من الرجال لا يزالون يحبون الحضن. قد يكون من الصعب على الرجال الاعتراف بذلك لأن الحضن غالباً ما يُنظر إليه على أنه "أنثوي"، لكن لا يزال العديد من الرجال يحبون الاحتضان.

الحضن هو فرصة للتواصل على مستوى جسدي ونفسي وليس جنسياً فقط. يمكن أن يكون هذا مرضياً للرجل والمرأة على حدٍ سواء. في بعض الأحيان، يريد الرجال فقط الاتصال بهذه الطريقة أيضاً.

لا يريد الرجال أن يكونوا أقوياء طوال الوقت

قد يستمتع الرجال بكونهم كباراً وأقوياء، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للحصول على أكبر قدر ممكن من الجرأة أو المشاركة في الألعاب الرياضية حيث يمكن أن يزدهر هرمون التستوستيرون والأدرينالين، ولكن جزءاً من جاذبية العلاقات بالنسبة لهم هو أن لديهم شخصاً يدعمهم أيضاً.

على الرغم من أنهم عادة ما يكونون أقوى جسدياً في العلاقة، إلا أنهم لا يزالون يشعرون بالضعف ويتوقون إلى الدعم العاطفي. لذلك إذا كنت متزوجة، فقد ترغبِين في أن تضعي في اعتبارك أن جزءاً من جاذبيتك لرجلك هو قدرتك على دعمه عاطفياً، حتى لو لم يقل هذا بشكل مباشر، إذا كان بإمكانك معرفة أنه يبدو أنه يستجيب جيداً لذلك، فقد يكون شيئاً يقدره حقاً عنك سراً.

يحب الرجال أشياء كثيرة عن النساء

هذا سر عن الرجال لا تفهمه الكثير من النساء، كل شيء من الطريقة التي تصففين بها شعرك، إلى خط يدك، إلى رد فعلك على الأفلام، إلى الزهور التي تضعينها على طاولة المطبخ، هناك فرصة جيدة أن يقدرك رجلك بعدة طرق مختلفة لم تكوني تتوقعينها .

يحب الرجال الأفلام التي تحبينها

سواء أكان فيلم The Notebook ، فهناك احتمال أن يعجب رجلك ببعض جوانب هذه العروض والأفلام، قد لا يعترف بذلك أبداً لأصدقائه الذكور، ولكن ربما يكون رجلك قد ذرف دمعة أثناء مشاهدة The Notebook. قد يجد أيضاً سامانثا جونز مرحة، أو يكون مغرماً بشكل خاص بكلوي كارداشيان. مهما كانت الحالة، إذا قبضت على رجلك يشاهد أحد هذه العروض، أو على الأقل لم يغير القناة عند ظهورها، فقد يكون من المعجبين سراً.

خوف الرجال من وقت الحيض

على الرغم من أن الرجال ليسوا مضطرين لتحمل التشنجات والصداع والضيق العام المصاحب لـ متلازمة ما قبل الحيض لدى النساء، فإن هذا لا يعني أنه ليس لديه ما يخشاه. والسبب هو أنه غالبًا ما يخضع لمجموعة من الأعراض بنفسه.

تتضمن بعض هذه الأعراض كل ما يفعله خطأ، فهو مجبر على الخضوع للحجج المفرطة التي لا يمكنه الفوز بها أبداً، وعليه شراء الكثير من الشوكولاتة، أو يتم إلقاء اللوم عليه بسبب مشاكل عشوائية، أو يصبح كيس اللكم العاطفي.

يحب الرجال الحفاظ على مظهرهم

نظراً لأن الرجال يميلون إلى التصرف بحزم وفي كثير من الأحيان يصبحون مغرورين، فقد يكون لدى النساء انطباع بأن العديد من الرجال ليسوا غير آمنين بشكل خاص، أو أنهم لا يحتاجون أو يريدون الإطراء على مظهرهم.

ومع ذلك ربما يحب الرجال ويقدرون هذه الإطراءات بقدر ما تفعل النساء. إن إخبار الرجل بأنك تحب شعره، أو أنكِ تعتقد أنه يبدو وسيماً هو على الأرجح شيئاً سيعطيه دفعة لتقدير الذات.

يبذل الكثير من الجهد ليثير إعجابك

قد لا تدركين ذلك، لكن إذا كان الرجل يتصرف بقسوة أو يقدم لك هدايا باهظة الثمن، أو يفعل أشياء أخرى لتقديم عرض، فمن المحتمل أنه يحاول إقناعك.

قد تعتقدين فقط أن هذه هي الطريقة التي يتصرف بها بشكل طبيعي، ولكن من المحتمل أنه لن يبذل الكثير من الجهد إذا لم يكن يحاول الحصول على موافقتك على الأقل. يمكنك رؤية هذا أثناء العمل عندما تذكرين شيئاً تحبينه، ويحاول رجلك فجأة أن يوضح لك ما يعرفه عن هذا الموضوع المحدد.

فقد يخفي جروحاً عاطفية عميقة

يعبر الرجال في كثير من الأحيان عن أنفسهم بشكل مختلف عن النساء. غالباً ما يكون من الصعب على الرجال أن يكونوا ضعفاء لأنهم مدربون على أن يكونوا أقوياء. لذلك إذا كنتِ تشك في أن شيئاً ما يزعج رجلك حقاً، لكنه لا يتحدث عنه، فهناك فرصة جيدة لأنك على صواب.

قد يبدو متجهماً أو مختلفاً بطريقة ما

في هذه الحالة من المحتمل أن يكون لديه الكثير في ذهنه، لكنه لا يعرف كيفية إخراجها. يمكنك مساعدته في هذا عن طريق سؤاله عما هو خطأ أو ببساطة عن طريق الاهتمام والاستعداد للاستماع.