غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير بفستان من اللؤلؤ

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها كواليس أحدث جلسات التصوير التي تنفذها، بالإضافة إلى الصور النهائية.


ونشرت خبيرة المكياج دينا الكاشف عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو من كواليس إحدى جلسات تصوير غادة عبد الرازق التي شاركت بها، والمراحل المتعددة التي تسبق وقوفها أمام عدسة الكاميرا.

 
 

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور بفستان أبيض شفاف، طويل بأكمام طويلة، مزين باللآلئ على شكل أزهار، واختارت مكياجا أنيقا يبرز ملامح وجهها، وتركت شعرها ينسدل إلى الخلف.

 
 
 
 

وتميزت جلسة التصوير بلقطات داخل حمام السباحة تذكرنا بصور حوريات البحر في القصص الأسطورية.

من ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تعرض القصة الأولى منه بعنوان "تحت الحزام" يوم 13 سبتمبر المقبل.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الإعلان الدعائي للمسلسل وهي تتعرض للخطف يوم زفافها على يد غادة عبد الرازق، وهي طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات نفسية، بينما يحاول خطيبها (خالد أنور) العثور عليها.

يذكر أن غادة عبد الرازق أعلنت عن تواجدها في موسم رمضان 2024 بمسلسل من 15 حلقة.

وشاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة"، وجسدت خلال أحداث المسلسل ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.