الأكثر قراءة

احصلي على شفاه ممتلئة على طريقة أنجلينا جولي بهذه الخطوات

الشفاه الممتلئة والمتوهجة من سمات جاذبية الوجه، وقد اعتبرت الشفاه الممتلئة منذ القدم، من أهم علامات جمال المرأة والتي تضيف جمالا لا مثيل له إلى ملامحها. لذا، تحرص معظم النجمات على الحصول على شفاه ممتلئة متوهجة من خلال طرق متعددة أبرزها حقن الفيلر.


في المقابل تتبع بعض الفنانات على رأسهم النجمة العالمية أنجيلينا جولي طرقا طبيعية للتألق بشفاه وردية منتفخة ومتوهجة. سنقدم لك في هذا الموضوع خطوات مكياج ونصائح وخلطات طبيعية تساعدك في الحصول على شفاه متوهجة وجذابة على غرار النجمة العالمية أنجلينا جولي.

أسرار الشفاه المتوهجة على طريقة انجلينا جولي

السر الذي عليك الالتزام به دوما من أجل التألق بشفاه متوهجة، هو الحفاظ على روتين جمالي للعناية بالشفاه. فالشفاه تحتاج إلى عناية خاصة لتبقى متوردة ومتوهجة بسبب الجلد الرقيق الذي يغطيها. ومن خلال تطبيق طرق وتقنيات متعددة يمكنك إظهار الشفاه بحجم أكبر وأكثر امتلاء لتبدي بإطلالة على مثيل النجمة أنجيلينا جولي.

خطوات العناية بالشفاه:

تقشير الشفاه

استخدمي مقشر لطيف للشفاه للتخلص من الجلد الميت وتحسين ملمسها. يساعد تقشير شفتيك مرة واحدة في الأسبوع باستخدام مقشر لطيف على إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يسمح للمرطبات ومنتجات الشفاه بالتغلغل بفعالية. هذه العملية لا تُنعم الشفاه فحسب، بل تنشط الأنسجة أيضاً وتحفز تدفق الدم وتعطي شفتيك مظهراً ممتلئاً قليلاً. ننصحك بتجربة مقشر الشفاه من ديور Dior Lip Sugar Exfoliating Scrub in 002 Raspberry.

 

ترطيب الشفاه

الشفاه من أكثر المناطق حساسية ورقة في الوجه. لذلك، تأكدي من حصولك على عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 SPF خاصة عند قضاء الوقت في الخارج. أما في المساء، يمكنك استخدام مرطب أو قناع للشفاه.

ننصحك بماسك الألوفيرا الذي يعد من أكثر المكونات الطبيعية الفعالة في ترطيب البشرة والعناية بها خاصة في الصيف. فالألوفيرا يلعب دورا فعالا في هذه الحالة، إذ يساعد على تهدئة الحروق من أشعة الشمس وتعزيز نمو خلايا جديدة، فضلاً عن دوره الفعال في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة. امزجي العسل مع الألوفيرا للمساعدة على الوقاية من بشرة جافة ومتشققة. و­يمكنك تجربة مرطب الشفاه من لانكوم Lancome Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm.

 

تقنيات مكياج لشفاه متوهجة على طريقة أنجيلينا

للحصول على شفاه ممتلئة ومتوهجة بالمكياج، اتبعي معنا هذه الخطوات:

قومي بتطبيق كريم الأساس على كامل الشفاه لدمج لونها مع لون البشرة. اخترنا لك كريم أساس "أول آورز لومينوس مات" All Hours Luminous Matte يدوم 24 ساعة طويل الثبات SPF 30 مع حمض الهيالورونيك من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent إذ أنه  يوفر تغطية كاملة تصل إلى 24 ساعة مع ملمس خفيف الوزن ولمسة نهائية غير لامعة. أعجبنا أن هذا المنتج يتميز بأنه غني بحمض الهيالورونيك وبتلات الياسمين، ما يوفر فوائد العناية بالبشرة لتصبح أكثر نعومة وترطيبًا.

 

- من خلال قلم كونتور داكن ارسمي شكل الشفاه الذي ترغبين به، مع الحرص على تكبير الرسمة عند منتصف الشفاه، وتحديدا تحت أرنبة الأنف، لتقصير المسافة بين الشفاه العلوية والأنف، ما يجعل الفم يبدو مرفوعا من الأعلى.

- بعد تحديد رسمة الشفاه المطلوبة، ابدئي بملء اللون على الشفتين من خلال قلم كونتور ناشف بدرجة حيادية، مثل الوردي الباهت او البني الفاتح، الى حين تلوين كامل الشفاه ضمن رسمة الكونتور التي حددتيها. اخترنا لك "ليب بلاش كيت" Lip Blush Kit من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics. يتميز محدد الشفاه بتركيبة كريمية تدوم 24 ساعة في حين أن أحمر الشفاه يحتوي على ملمس مريح وخفيف الوزن. حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه واملأيها، ثم احصلي على المظهر الذي تريدينه باستخدام بلاش الشفاه. أعجبنا محدد الشفاه لأنه فائق الدسم، ينساب بسلاسة على الشفاه، كما أنه يدوم 24 ساعة ومقاوم لتلطخ. لاحظنا أن أحمر الشفاه مركب بقوام كريمي مائل الى البودرة، ينعم خطوط الشفاه ويوفر لمسة نهائية ناعمة من جهة وغير لامعة من جهة أخرى.

 

- والآن، مرري من خلال الهايلايتر او الكونسيلر خطا رفيعا كالكونتور، يأتي بمحاذاة الخط الخارجي لكونتور الشفاه وذلك لتكبير الشفاه وإضاءتها.

- وأخيراً، طبقي الروج بلون حيادي ولامع على كامل الشفاه، ومن الأفضل استخدام فرشاة صغيرة لتعبئة اللون على كامل الشفتين بطريقة احترافية.

اتبعي هذه الخطوات والحيل البسيطة، وتألقي بشفاه متوهجة مثل انجلينا بدون الحاجة إلى حقن الفيلر.