الأكثر قراءة

مجموعة مُنتجات باربي باللون الوردي ثمرة تعاون بين"لَّش" و"ماتيل"

إثر النجاح الساحق الذي حققه فيلم باربي في مختلف أرجاء العالم، وباعتبار اللون الوردي رمزاً للقوة والتمكين، أرادت علامة "لش" التجارية ابتكار تشكيلة مُنتجات باربي x لَّش ذات الإصدار المحدود للاحتفال بروعة هذا اللون.


تدرك علامة "لَّش" تماماً أنَّ أيقونة الجمال باربي لا تتهاون بروتينها الخاص للعناية الشخصية إذ تسعى دائماً إلى الأفضل، ويتلاقى ذلك مع كينونة لَّش العلامة الرائدة في مستحضرات التجميل المصنوعة يدوياً من دون إجراء التجارب على الحيوانات أو استخدام كميات كبيرة من البلاستيك.

تقدِّم تشكيلة منتجات تعاون باربي x لَّش مجموعة كاملة من منتجات العناية الشخصية باللون الوردي، والتي من المفترض أن يستخدمها ويحبها كل من يتطلع إلى استعادة اللون الوردي مكانته كرمز للتمكين والجرأة والشجاعة.

وهذه المنتجات مصنوعة يدوياً باستخدام مكوّنات فائقة الجودة تساهم في جعل العالم مكاناً أفضل. وتتكون التشكيلة من منتجات "غير مُغلفة" لا تتطلب أي تغليف، بدايةً من الصابون مروراً بأملاح المغطس ورغوة المغطس.

علاوةً على ذلك، تقود لَّش صناعة مستحضرات التجميل نحو مكافحة الإفراط في تعبئة وتغليف المنتجات من خلال ابتكار منتجات يمكن بيعها للمستهلك من دون تغليفها. وحرصاً على تشجيع عملائها، ضمَّنت لَّش منتجاتها المغلفة في مبادرة إعادة التدوير الخاص بها "أعيدوها إلينا مجدداً"، والتي تشجع العملاء على إحضار العبوات الفارغة إلى متاجر لَّش المتواجدة في منطقتهم مقابل ٥ دراهم من رصيد مشترياتهم في اليوم نفسه، أو استبدال خمس عبوات فارغة بقناع وجه طازج مجاني.

أملاح مغطس باربي

 

تحتوي أملاح المغطس باربي على زبدة مغطس في شكل قلب مصنوعة من زبدة الكاكاو العضوية المشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة وزبدة الشيا المشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة وكريم جوز الهند؛ لمغطس فاخر يلطّف بشرتكم ويمنحكم الشعور بالاسترخاء والنعومة والرائحة الحلوة.

شامبو الاستحمام باربي بينك

 

امنحي شعرك نعومة ولمعاناً برّاقاً مع خلاصة المارشميلو وعُصارة الفراولة والليمون الطازجة. هذا الشامبو الوردي من باربي قد يؤدي إلى تغيير لون الشعر الخفيف جداً أو المسامي، لذا ننصحك بعدم اللعب به. كما أنَّ ترك هذا الشامبو على الشعر الجاف المصبوغ أو الفاتح جداً أو الأبيض قد يحوّل لون الشعر إلى الوردي.

قناع الجيلي

 

استمتعي بتجربة سبا منزلية مع أصدقائك وامرحي مع جيلي باربي الوردي. يحتوي على مزيج من مسحوق الكالامين المهدّئ وخلاصة الورد المنعّم وطين الكاولين المُنظف ليمنح بشرتكِ الشعور بالانتعاش والجمال!

بلسم باربي للجسم

احصلي على بشرة ناعمة وبرّاقة باستخدام بلسم الجسم محدود الإصدار من لَّش والمصنوع بالتعاون مع باربي™. يحتوي على مزيج من الكاكاو العضوي وزبدة الشيا المشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة والزيوت المرطّبة وسوائل الكاكاو الياقوتية المعطّرة بالشوكولاتة، إضافة إلى مواد لامعة؛ لبشرة ذات رائحة خيالية ناعمة ولامعة!

مُقشِّر السكر

 

دلّكي بشرتك بكمية قليلة من هذا المقشّر اللزج والاسفنجي المشتمل على السكر وزبدة الكاكاو العضوية المشتراة وفقاً لقوانين التجارة العادلة وزيت جوز الهند البكر الممتاز لتنظيف البشرة وترطيبها. ستساعدك الرائحة الحمضية لآس الليمون وزيت الليمون الفارسي في الحصول على بشرة مشرقة وحالة مزاجية متفردة!

عطر "باربي X لَّش"

 

انشري اللطف والثقة مع عطر باربي™ المنعش والممتع. يُشبه تماماً تشكيلة منتجات "سنو فيري" الموسمية من لَّش، حيث تفوح منه رائحة زهرية حلوة للغاية تضيف الروعة إلى يومكم. يحتوي على مزيج رائع من النفحات الكرزية لزيت اللوز العطري والتونكا المريحة والبرتقال البرّي الحلو؛ لرائحة فاكهية باعثة على السعادة.

صابون "حقيبة يد باربي"

 

حقيبة اليد الوردية هذه مصنوعة يدوياً باستخدام مزيج أساسي خالٍ من زيت النخيل، والرائحة اللذيذة لراوند الحدائق والكاسترد، وزبدة الكاكاو العضوية المُشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة؛ لضمان الحفاظ على نعومة البشرة وترطيبها بعد الغسيل.

صابون "كعب باربي"

 

هذا الكعب العالي الوردي الأنيق المصنوع بالتعاون مع باربي™ مؤلف من مزيج أساسي خالٍ من زيت النخيل، إضافة إلى رائحة راوند الحدائق والكاسترد، وزبدة الكاكاو العضوية المُشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة؛ لبشرة ناعمة ورائحة حلوة.

صابون "صندوق موسيقى باربي"

 

استمتعي بهذه الرغوة محدودة الإصدار من صابون صندوق موسيقى باربي المصنوع بالتعاون مع باربي™. مصنوع يدوياً باستخدام مزيج أساسي خالٍ من زيت النخيل، والرائحة اللذيذة لراوند الحدائق والكاسترد، وزبدة الكاكاو العضوية المُشتراة وفقاً لمعايير التجارة العادلة؛ لترطيب بشرتكم.