للرجل.. عطر Armani Code من Giorgio Armani

في هذا الفصل الجديد من فصول مجموعة عطور Armani Code، تُطلّ التركيبة العطريّة الكلاسيكيّة اليوم في قارورة جديدة تعكس جوهر الذكورة العصريّة.


هذه القارورة طرحت عام 2022 وهي تطل الآن حاملة عطر ماء التواليت Armani Code Eau De Toilette المميز. كما أنها قابلة لإعادة التعبئة.

 

أما العطر فيتميز بالنفحات الخشبية والعنبريّة التي تضفي عليه طابعًا ذكوريًا مميّزًا. ينصهر في هذا العطر انتعاش الزيت العطري الفاخر  للمندرين الأخضر مع قلب  خزامى اللافندين الفوّاح، ويمتزج مركّز فول التونكا الجذّاب مع قلب خشب الأرز بنسماته المريحة.

التركيبة الجديدة تحافظ على جوهر عطر Armani Code الأصلي وبنيته المميزة المكونة من ثلاثي من النفحات الفوّاحة والخشبيّة، بالإضافة إلى شذا فول التونكا.

تفوح مقدّمة هذا العطر بنفحات المندرين الأخضر، الذي يمنح تأثيرًا مشرقًا ومتألقًا، بالإضافة إلى نفحات الغريب فروت وانتعاش زيت البرغموت.

أمّا قلب التركيبة فينبض بشذا اللافندين، الذي يُضفي جوانب عصريّة وفوّاحة على العطر، فضلًا عن لمسة من الجاذبية الآسرة. وتتناغم هذه النفحات مع نسمات كلّ من زيت إكليل الجبل وزيت الطرخون، لتأثير منعش باللمسات النباتيّة والفوّاحة.   

وتقوم قاعدة العطر على فول التونكا وخشب الأرز التي تترك أثرًا عطريًّا حادًّا ومريحًا في آن معًا.