فيديو: حفيدتا كاظم الساهر تشاركانه الغناء بحفله في المغرب

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر مساء أمس الجمعة حفلًا غنائيًا بمدينة الدار البيضاء في المغرب، وشاركه بالحفل الفنانة السورية أصالة نصري.


وجاءت مفاجأة الحفل من خلال صعود حفيدتي الفنان كاظم الساهر إلى خشبة المسرح والوقف بجانبه أمام الجمهور ومشاركته الغناء بأغنية "عيد العشاق"، واستقبل الفنان كاظم الساهر حفيدتيه وسط حالة من السعادة وحماس الجمهور.

 

 

وخلال الحفل أبدع الفنان كاظم الساهر بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما عبر خلال الحفل عن سعادته بلقائه بالجمهور المغربي من جديد.

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أحيا حفلاً غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام، وكان قد قدم في الحفل باقة كبيرة ومتنوعة من أشهر أغانيه، وافتتح الحفل بأغنية "أحبيني بلا عقد"، أغنية "أراضي خدودها".

وجاء من أبرز اللقطات المميزة في الحفل حينما استدعى المطرب العراقي كاظم الساهر، الفنانة رحمة رياض لمشاركته الغناء في حفله تعويضًا عن غيابه مشاركتها إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 25" الذي أقيم في العراق شهر يناير الماضي.وكانت الفنانة العراقية رحمة رياض تجلس بين حضور حفل كاظم الساهر ببيروت، لتفاجأ به يستدعيها للصعود إلى خشبة المسرح، وبحسب مقطع فيديو نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها بـ"إنستغرام"، قام كاظم بمشاركة رحمة رياض غناء "سلمتك بيد الله".