الأكثر قراءة

تاج الأميرة رجوة يحمل عبارات عربية.. ما هي؟

أثبتت الأميرة رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين ولي عهد الأردن أنها أميرة عصرية بكل ما للكلمة من معنى.


حيث اختارت فستان زفاف بتصميم يجمع بين الخطوط التقليدية والعصرية، فأتت قصة الفستان ضيقة مع قصة ياقة غير متماثلة بتصميم هندسي وأكمام طويلة، وزوّد الفستان بذيل طويل منفوخ مزين بأشكال مقصوصة من بتلات الزهور مع طرحة طويلة مطرزة أيضا بالزهور.

واختارت الأميرة الشابة حذاءً باللون الأبيض من دون كعب لضمان الراحة، وربما مراعاة منها لكونها تماثل أميرها في الطول نوعا ما فلم تشأ أن تبدو أطول منه.

كما اختارت باقة زهور غاية في الرقة والنعومة متوسطة الحجم زادت من أناقتها.

لكن اللافت كان التاج الذي اختارت الأميرة الجديدة ارتداءه في يوم زفافها. حيث كانت الكثير من التقارير تحدثت عن احتمال قيام الملكة رانيا بإهداء عروس ابنها تاجا مرصعا بالألماس كهدية زفافها، وهناك تقارير ترجح أن يكون التاج هدية من أسرة العروس لمناسبة زفافها.

وإلى أن يتأكد الأمر يمكن القول بأن التاج بدا بديع التصميم، ويبدو أنه احتوى على كتابة باللغة العربية "رجوة من الله" ، ما يعني أنه تاج جديد صمم خصيصا لها تمامًا كما حصل مع الأميرة إيمان.

وقد أكملت الأميرة رجوة إطلالتها بأقراط مرصعة بالألماس تتميز بتصميم أنيق وعصري، يشبه حدوة الحصان, ربما لأن الأميرة الشابة تحب ركوب الخيل وقد نشرت لها صورا مؤخرا وهي تبدو كفارسة نبيلة احتفالا بعيد ميلادها.