بالفيديو.. أكرم حسني يكشف أصعب موقف تعرض له.. ما علاقة عادل إمام؟

خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out Interviews، كشف الفنان أكرم حسني عن أكثر موقف محرج تعرض له في مشواره الفني، والقانون الذي تعلمه من النجم الكبير عادل إمام بعد هذا الموقف، وحرص على اتباعه منذ تلك اللحظة.


قال حسني إن أول مهمة يتم تكليفه بها في الإذاعة في بداية عمله فيها كانت تغطية افتتاح فيلم "عمارة يعقوبيان" وإجراء مقابلة مع عادل إمام، وكان ذلك سبب فخر كبير له.

وأضاف أن عادل إمام اتصل به بعد ست سنوات أثناء تقديمه برنامج "أبو حفيظة"، ودعاه لحضور مسرحيته في مسرح الهرم في يوم معين، وبسبب سعادته بالدعوة نسي ارتباطه في نفس اليوم بالظهور في برنامج "البيت بيتك" على الهواء.

وتابع: "إتكسفت أكلم عادل إمام أقول له عندي حاجة في نفس اليوم، وخلصت فقرتي في ماسبيرو الساعة 9، ومن حظي السيئ إن الطريق كان واقف لغاية مسرح الهرم، فوصلت على بداية الفصل الثاني من المسرحية، وكان المفروض يقابلني بين الفصل الثاني والثالث مقابلنيش".

وأوضح أكرم حسني أنه شعر بالحرج الشديد أثناء توجهه للقاء عادل إمام في غرفته بالمسرح قائلاً: "كنت عامل زي اللي هيتحاسب، وأول ما شافني قاللي عيب، لما عادل إمام يعزمك على مسرحه مينفعش تتأخر، إنت فنان وملتزم، واللي عايز يبقى فنان كبير لازم يلتزم بمواعيده".

واعترف أكرم حسني بأن الموقف كان محرجًا لكنه تعلم منه قانونًا لحياته قائلًا: "اتعلمت إني لازم ألتزم في مواعيدي، وأخذت من عادل إمام قانون إن الفنان التزام".

يذكر أن أكرم حسني قدم في رمضان الماضي المسلسل الإذاعى "صلاح التلميذ"، بعد غيابه هذا العام عن تقديم دراما تلفزيونية، وشارك فى بطولة المسلسل برفقة أكرم حسني، كل من: شيري عادل، عمرو عبدالعزيز، مصطفى غريب، إبرام سمير.