ياسمين صبري تعلن مشاركة "البعبع" في موسم أفلام عيد الأضحى

كشفت النجمة ياسمين صبري عن مشاركتها في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بفيلم "البعبع"، الذي يجمعها لأول مرة مع النجم أمير كرارة، علماً أنها تشارك في نفس الموسم ببطولة فيلم "أبو نسب" الذي يجمعها للمرة الثالثة مع النجم محمد إمام، ويتبقى لياسمين فيلم ثالث قيد التحضير، من المقرر عرضه بموسم نهاية العام الحالي.


ياسمين صبري نشرت أول بوستر رسمي لها لفيلم "البعبع"، وظهرت فيه ممسكة بيد طفلة وخلفها انفجارات كثيرة، وقامت عبر حسابها بموقع "تويتر" بنشر صورة أخرى لبطل الفيلم أمير كرارة، ممسكاً بيد طفل مع استخدام نفس الخلفية، وعلقت ياسمين على الصورتين قائلة: "البعبع عيد الأضحي ٢٠٢٣".

 

 

فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان»، وخلال الأحداث يلتقي الفنانة ياسمين صبري التي تلعب دور طبيبة صيدلانية، وتجمعهما الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية.

وفي سياق متصل، تعاقدت ياسمين صبري على بطولة فيلم "دليلة" مع المخرج بيتر ميمي، والذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويأتي الفيلم ضمن عالم أفلام (المستضعفون) في إطار خطة بيتر ميمي لصنع أعمال سينمائية مرتبطة بخط درامي واحد، على غرار أفلام "مارفل ودي سي"، ومقرر البدء في تصويره بعد انتهاء ياسمين من فيلمي "أبو نسب" و"البعبع".