الأكثر قراءة

نجوم بوليوود على السجادة الحمراء لمهرجان كان

ساعات قليلة تفصلنا عن اجتماع مشاهير عالم الترفيه الدولي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي سيُقام في مدينة كان بفرنسا، حيث تُعرض أفلاماً جديدة من جميع الأنواع، بما في ذلك الأفلام الوثائقية من جميع أنحاء العالم.


يترأس لجنة تحكيم مهرجان كان السادس والسبعون في الفترة من 16 مايو إلى 27 مايو في قصر المهرجانات والمؤتمرات في كان بمدينة كان، روبن أوستلوند.

في العام الماضي، كانت الهند هي دولة الشرف الرسمية في Marche ’Du Film، الذي تم تنظيمه جنباً إلى جنب مع مهرجان كان السينمائي في فرنسا.

على مر السنين، تم تمثيل السينما الهندية بشكل جيد في مهرجان كان السينمائي، حيث تم اختيار الأفلام الهندية لعدد من أقسام المهرجان وحظيت بإشادة النقاد.

وسيعرض مهرجان هذا العام- الذي سيستمر في الفترة من 16 إلى 27 مايو- أربعة أفلام هندية. وفقاً للمعلومات الصادرة عن وزارة الإعلام والإذاعة، سيتم عرض Kanu Behl’s Agra في قسم Fortnight، وسيتم عرض فيلم Kennedy، للمخرج أنوراج كاشياب في عروض منتصف الليل، Nehemich في قسم La Cinef في مهرجان كان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض فيلم Ishanhou من فترة التسعينيات في قسم الكلاسيكيات.

مشاهير الهند لحضور مهرجان كان 2023

ستظهر الممثلة أنوشكا شارما لأول مرة في السجادة الحمراء لمهرجان كان لعام 2023. ستحضر سفيرة إحدى علامات التجميل التجارية احتفال المرأة في السينما.

 

مانوشي تشيلار، الممثلة وملكة جمال العالم السابقة، ستمثل الهند على السجادة الحمراء في كان. وستمشي جنباً إلى جنب مع الممثلين إيشا جوبتا وكانجابام تومبا، بالإضافة إلى الحائزة على جائزة الأوسكار جونيت مونغا ووزير الدولة للإعلام والإذاعة بالاتحاد إل موروغان. شانون ك، ابنة المطرب كومار سانو، ستكون حاضرة أيضاً في هذا الحدث.

ستمشي سارة علي خان أيضاً على السجادة الحمراء في أول ظهور لها في كان. أندريا كيفيشوزا، التي ظهرت لأول مرة في بوليوود إلى جانب أيوشمان خورانا في Anek، ستمثل ناجالاند في مهرجان كان 2023، وسيرافقها المخرج المخضرم كيفيني شوهي.

 
 

إضافةً لهم جميعاً، ستحضر آيشواريا راي، المُعتاد رؤيتها في كان، وكذلك أديتي راو هيداري. دوللي سينغ، المؤثرة ومبدعة المحتوى، ستظهر لأول مرة في مهرجان كان هذا العام، وقد انتقلت إلى إنستغرام لمشاركة حماسها فيما يتعلق بهذه الأخبار.

 

ومن المتوقع أن يحضر أنوراغ كاشياب، مخرج بوليوود، المهرجان هذا العام. تم اختيار فيلمه Kennedy في قسم عروض منتصف الليل في مهرجان كان. وبحسب ما ورد سيرافق الممثل الرئيسي للفيلم راهول بهات كاشياب إلى مدينة كان.