تيموتي شالامي.. السفير الجديد لعطر BLEU DE CHANEL

يُسرّ "شانيل" CHANEL أن تعلن اختيارها لتيموتي شالامي سفيراً جديداً لعطر BLEU DE CHANEL.


يتمتع الممثل الفرنسي -الأميركي البالغ من العمر 27 عاماً بطاقة وحيوية واضحتين. واكتسب سمعة عالمية مرموقة، بينما كان لا يزال في بداية حياته المهنية. بصرف النظر عن أسلوبه الجرئ وجاذبيته التي لا يختلف عليها اثنان، يعكس تيموتي شالامي الروح الطليعية والمبتكرة للفصل التالي من BLEU DE CHANEL: رجل لا يقيّد نفسه بحدود الحياة العادية ويتطلع إلى أبعد ما هو مرئي.

لاقى تيموتي استحساناً دولياً بعد أدائه المثير للإعجاب في فيلم Call Me by Your Name عام 2017، وهو من الأفلام التي تُمثل مرحلة البلوغ من إخراج لوكا جوادانيينو. بفضل تمثيله الجذّاب والآسر، ترشح لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل، مما أكسبه مكانة في التاريخ باعتباره ثالث أصغر مرشح في تلك الفئة على الإطلاق، من بين عديد من الجوائز العالمية الأخرى المرموقة.

في وقت قصير، أثرى تيموتي شالامي بمواهبه المتعددة سيرته الذاتية، التي تضمنت العروض القيّمة والمتنوعة حتى الآن، حيث عمل تحت إشراف أبرز مؤلفي هوليوود بعد أن بدأ مسيرته في مسرح فنون استعراضية. تشمل أدواره البارزة، دوره في فيلم Interstellar لكريستوفر نولان و Lady Bird لغريتا جيرويغ و Little Women و Beautiful Boy لفيليكس فان غرونينغن و The French Dispatch للمخرج ويس أندرسون و Don’t Look Up لآدم مكاي، وفيلم Dune العالمي الرائج لدينيس فيلنوف، وأحدث أفلامه Bones and All لجوادانيينو. في وقت لاحق من هذا العام، سيعيد تمثيل دوره البطولي في فيلم Dune: الجزء الثاني المرتقب بشدة ويجسد الشخصية التي تحمل الاسم  نفسه في Wonka؛ الفيلم الموسيقي التمهيدي لرواية رولد داهل Charlie and the Chocolate Factory. كما سيلعب دور بوب ديلان في فيلم A Complete Unknown من إخراج جيمس مانغولد، والذي يبدأ تصويره هذا الصيف.

يُعدّ اختياره كوجه لعطر BLEU DE CHANEL أول تعاون له مع "شانيل" CHANEL، وتمثيله الأول كسفير رسمي لأي علامة أزياء أو جمال. في تحدٍ للمفاهيم المسبقة عن صناعة العطور الرجالية، تمثل الحملة المقبلة علامة فارقة لتيموتي شالامي ودار "شانيل" CHANEL، حيث تبشر بالتزامن ببدء عصور جديدة بالنسبة إليه كرمز معاصر ولإرث عطر BLEU DE CHANEL.

سيتم إطلاق الحملة الإعلانية لعطر BLEU DE CHANEL من بطولة تيموتي شالامي، والتي صوّرها ماريو سورينتي، في حزيران/يونيو 2023، يليها إطلاق فيلم الحملة، من إخراج مارتن سكورسيزي، في الخريف المقبل.