هاجر أحمد تحتفل بميلاد ابنتها بأول صورة عائلية

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بالذكرى الأولي لميلاد ابنتها "غالية" الموافق 5 مايو، ونشرت أول صورة عائلية تظهر الصغيرة بعد إخفاء وجهها وظهر معهما في الصورة زوجها رجل الأعمال، ووصفت هاجر ابنتها ب "قطعة من القلب" و"فرحة العمر".


هاجر نشرت صورة الاحتفال بميلاد ابنتها غالية التي حملت سابقا اسم "إيزابيل"، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: اللهم احفظ ابنتي، فإنها تحت عنايتك ورحمتك، وأدخل الفرح والسرور على قلبها، يا قطعة من القلب يا فرحة العمر، في يوم مولدك أهديكي عمري لعمرك، وسعادتي لتسعد قلبك، اللهم أسعد غاليتي سعادة مدى الدهر يا حي يا قيوم، كل عام وأميرتي الغالية بخير دائما".

 

وسبق أن كشفت هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها من إيزابيل، ليصبح "غالية"، واشارت إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم "بيلا"، وأكدت أن الاسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم "غالية" بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم "إيزابيلا" لكونه غير متداول في مصر.

وأضافت: اخترت اسم ايزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدي في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختياري لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، وكنت حابة الدور والشخصية جدا وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم.

وواصلت قائلة: غيرت الاسم لأن الناس كلها مش عارفة تنطقه، وسمعت من المقربين أسماء غريبة جدا، فسميتها في الأخر غالية، اسم حلو.

وقالت: كان نفسي تكون شبه والدها، بس هي شبهي، وشخصية هادية جدا ومبتحبش الضوضاء، وعلاقتها بوالدها أفضل هو أكثر حد بيتعامل معاها.

وقالت انها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريبا بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.