الأكثر قراءة

ابنة أحمد سعد تغني مع والدها في عيد ميلادها الأول (فيديو)

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من احتفال النجم أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته "عليا" الأول.


وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يحمل ابنته على كتفيه، ويشجعها على الغناء في عيد ميلادها الأول، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

 

 

واحتفل أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته "عليا" في حضور عدد كبير من أصدقائه من الوسط الفني، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من عيد الميلاد لأحمد سعد وزوجته عليا، ومن بين الحضور الملحن إيهاب عبد الواحد والموزع هاني محروس، والنجم عمرو سعد.

 

وكان أحمد سعد كشف في لقائه مع Gossips مؤخرا أن زوجته "عليا" هي من اختارت تسمية ابنتهما على اسمها.

كما تحدث خلال البرنامج عن والدته وقال إنها من الشخصيات التي تحب تلقى الهدايا باستمرار: "أمي قنوعة جدا وبتحب الهدايا، ربنا يبارك فيها بتحدد قدرك على قدر الهدية".

 

وأضاف: "دايما أجيب لها هدية وأرجع آخدها علشان بتنسى، وبعدين أهديها نفس الهدايا بالتقسيط علشان تفرح كذا مرة، بدل هدية كبيرة مرة واحدة".

كما تحدث أحمد سعد خلال اللقاء عن الأغنية التي كانت سبب الصلح بينه وبين زوجته، أغنية "عليكي عيون"، قائلا: "أنا سمعتها الأغنية لما كنا مش بنكلم بعض، وكلمنا بعض بسبب الأغنية، فعرفت إنه مؤشر حلو".

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "فوق واتعلم"، ويتعاون فيها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الذي كتب كلمات الأغنية، وهي من ألحان وليد سعد، توزيع أحمد طارق يحي وإسماعيل نصرت، وتوزيع هاني محروس.

وشارك أحمد سعد في موسم رمضان الماضي من خلال الغناء في عملين، مسلسل "الأجهر" من بطولة شقيقه عمرو سعد، ومسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان.