شيرين عبد الوهاب تصل السعودية مع حسام حبيب استعدادا لحفل "روائع الموجي"

وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، إلى السعودية للمشاركة في ليلة "روائع الموجي" على مسرح أبو بكر سالم.


 
 

ونشر حساب بنش مارك عبر تويتر فيديو لوصول شيرين عبد الوهاب للسعودية قالت فيه: "أكيد سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة العملاق أنا شخصًيا اتربيت على ألحان أستاذ محمد الموجي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم، وكل الشكر للمملكة العربية السعودية".

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلن عن حفل ضخم بالرياض يحمل اسم "روائع الموجي" يقام يوم 4 مايو المقبل على مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ومن المقرر أن يحيي الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل بداية من يوم 1 مايو في تمام الساعة السادسة مساءً وسيكون الحفل تحت إشراف فني للموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد الفايد.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي؛ امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".

يشار إلى أن الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، منها كثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن، وكل من عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.