الأكثر قراءة

شيرين عبد الوهاب بفستان أنيق يبلغ سعره 130 ألف جنيه

 خلال استعدادات النجوم لإحياء السهرة التكريمية الخاصة للموسيقار الراحل محمد الموجي، لبوا دعوة تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية المسئولة عن الحفل، وتواجدت بينهم النجمة شيرين عبد الوهاب.


اختارت شيرين عبد الوهاب فستانا من تصميم عز الدين علايا ALAÏA، بالنقاط الصفراء على خلفية سوداء، Polka Dots، من خامة الحرير ومزود بحزام جلدي، يصل سعر الفستان إلى 130 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

 
 
 

تركت شيرين شعرها مموجا، وأضافت مكياج أنيق وأحمر شفاه أحمر اللون زاد من جمالها.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل اليوم الخميس 4 مايو.

وظهرت شيرين وهي تستعرض أناقتها، وتلتقي بأصدقائها من النجوم المشاركين في الحفل.

ويحيي الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".