الأكثر قراءة

بريانكا شوبرا ونيك جوناس بإطلالة كلاسيكية في حفل ميت غالا 2023

عادت بريانكا شوبرا مجدداً للظهور في الحفل السنوي المرصع بالنجوم؛ ميت غالا، رفقة زوجها نيك جوناس، حيث اختار الزوجان بريقاً كلاسيكيًا في حفل هذا العام. سارت الممثلة والموسيقي على درج متحف المتروبوليتان للفنون في تنسيق الإطلالات بالأبيض والأسود، وشاركا الضحكة وهما يشقان طريقهما على سجادة الحفل.


ارتدت بريانكا شوبرا فستاناً أسود بدون حمالات مع شق يصل حتى الفخذ من تصميم فالنتينو، بالإضافة إلى عباءة فاخرة مثبتة بزوج من القفازات البيضاء. تضمنت إكسسواراتها أحذية ذات نعل سميك باللون الأسود اللامع ومجموعة من المجوهرات الماسية، بما في ذلك عقد سلسلة منسوج مع قلادة من الكريستال الأزرق. في هذه الأثناء، بدى عضو فرقة Jonas Brothers رائعاً في سترة جلدية وقميص أبيض وبنطلون أسود وربطة عنق سوداء.

 

ظهر الزوجان آخر مرة في هذا الحدث الفخم في عام 2019، حيث ظهر كلٌ منهما في مجموعات فضية متوهجة. حينها بدت شوبرا متألقة في مجموعة Dior haute couture باللون الرمادى، مع ريش متعدد الألوان عند الحافة، وعباءة مطابقة. كما بدى جوناس ببدلة بيضاء فوق قميص وربطة عنق مرصعين بالجواهر، وأكمل الإطلالة بأحذية معدنية فضية ومجوهرات فاخرة من شوبارد.

في عام 2017، حضر الزوجان معاً ميت غالا كضيوف على Ralph Lauren، حيث ارتدت بريانكا وقتها معطفاً طويلاً، بينما ارتدى الموسيقي سترة مطبوعة وربطة عنق.

وفي مقابلة أُجريت معها مؤخراً، تذكرت الممثلة حضورها الحفل، مشيرة إلى أن جوناس كان يتصركرجل نبيل تجاهها في الحفل ولم يغادر جانبها طوال الليل خلال حفلة ما بعد السجادة.