أفضل الأقنعة الليلية لبشرتك.. اختاري ما يتاسبك

الأقنعة الليلية هي منتجات تجميل نشأت في كوريا ثم أصبحت موضة عالمية. تم تصميمها خصيصًا لدعم عملية الإصلاح الطبيعية للبشرة التي تحدث عادةً أثناء النوم.


ومع وجود العديد من الخيارات، قد يكون اختيار القناع الليلي المناسب أمرًا مربكًا. المفتاح هو معرفة نوع بشرتك واحتياجاتها. المكونات المهمة التي يجب البحث عنها في الأقنعة الليلية بشكل عام هي الببتيدات والسيراميد وحمض الهيالورونيك، حيث تدعم هذه المكونات إنتاج الكولاجين الذي يساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد والاحتفاظ بالرطوبة، بما في ذلك إصلاح حاجز البشرة. كما توصي بخيارات تعزز تجديد الخلايا للحصول على بشرة متينة وممتلئة ومشرقة لأنها ستبقى على وجهك طوال الليل.

من المهم أن تتذكري أن هذه المنتجات تبقى على وجهك طوال الليل، لذلك إذا كانت بشرتك حساسة أو معرضة لانسداد المسام وحب الشباب، استشيري طبيبك قبل استخدام القناع الليلي.

مستحضرات من اختيارنا

 

1- قناع ليلي مثالي للوجه، ينعم التجاعيد، وينشط خلايا الجلد، بما في ذلك تلطيف وترطيب البشرة: ريفيتالايزايشن ماسك من إن. سي. بي.N.C.P, Revitalization Mask.

2- قناع ليلي للوجه، غني بمكونات مغذية ومرطبة للبشرة: فيلفيت سليبينغ ماسك من سيسلي Sisley, Velvet Sleeping Mask.

3- قناع نوم مرطب غني بمضادات الأكسدة، يوفر حماية من الجذور الحرة، ويرطب البشرة مع تعزيز مرونة الجلد: إينرجي دو في نوي سليب ماسك من لانكوم Lancôme, Énergie De Vie Nuit Sleep Mask.

4- قناع ليلي للوجه بصيغة كريمية، غني بمضادات الأكسدة، يقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعزز مرونة الجلد: تايمتراجر إنفيغورايتنغ سليبينغ ماسك من سولواسو Sulwhasoo, Timetreasure Invigorating Sleeping Mask.

5- قناع الوجه الليلي، بتركيبة غير دهنية، وغني بمكونات نشطة تعمل على تغذية البشرة طوال الليل ومدّها بالرطوبة: إيبوكي بيوتي سليبينغ ماسك من شيسيدو Shiseido, Ibuki Beauty Sleeping Mask.

6- قناع ليلي للوجه، يرطب البشرة ويقلل من فرط التصبغ، وظهور الخطوط الدقيقة، نظراً لغناه بمستخلصات نباتية وحمض الهيالورونيك: ذا فايس كريم ماسك من أوغيستينوس بايدر Augustinus Bader, The Face Cream Mask.

7- قناع ليلي للوجه غني بحمض الهيالورونيك والجلسرين، يرطب البشرة ويعزّز من نعومتها: إيدج ريبير سليب ماسك من غرون ألتشيميست Grown Alchemist, Age Repair Sleep Masque.