الأكثر قراءة

وائل كفوري يعلق لأول مرة على أخبار زواجه (فيديو)

خرج الفنان وائل كفوري عن صمته، وعلق لأول مرة على الأخبار التي تم تداولها الشهر الماضي عن زواجه مدنيا من سيدة مغربية، وهو الخبر الذي أثار الجدل وقتها.


وقال وائل كفوري في تصريحات لقناة MTV اللبنانية، على هامش حفل غنائي أحياه في جمهورية الدومينيكان: "قالوا إني اتزوجت، لكن أنا ما اتزوجت"، نافيا بذلك ما تم تداوله سابقا.

وردا على سؤال عن موعد طرح أغنيته المقبلة، أوضح وائل كفوري أنه يحضر لعمل جديد قريبا، وسيكون من اللون المفرح.

 

 

كانت ماجدة أليموس، السيدة التي ربط خبر زواج وائل كفوري بينها وبينه، قد نفت صحة تلك الأخبار الشهر الماضي.

ومن خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها في موقع إنستجرام، كتبت ماجدة أليموس: "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة".

وأضافت: "وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة كانت".

ووجهت ماجدة أليموس اللوم لعدد من المنابر الإعلامية المغربية مضيفة: "عتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية، التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجا كبيرا مع عائلتي الصغيرة والكبيرة".

وأكدت ماجدة أليموس أنها ليست عاتبة على مجلة "الجرس"، التي كانت سباقة لنشر الخبر، ووجهت الشكر لكن من نشر تكذيبا لشائعة الزواج.

وكان موقع مجلة "الجرس" أعلن عن زواج وائل كفوري مدنيا في قبرص يوم الخميس 23 فبراير الماضي، من حبه الأول المغربية ماجدة أليموس، وذلك بسبب اختلاف ديانتهما.