الأكثر قراءة

فيديو.. زوجة سعد لمجرد ترافقه خلال جلسة محاكمته

 حرصت زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد، غيثة العلاكي، على مرافقته وتقديم الدعم له، خلال جلسة محاكمته التي انطلقت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.


ويواجه سعد لمجرد تهمة اغتصاب فتاة شابة في أحد الفنادق عام 2016.

ويمثل سعد لمجرد أمام المحكمة على مدى خمسة أيام لاستكمال قضيته الشهيرة، ويواجه عقوبة السجن لمدة 20 عاما في حال إدانته بهذه الجريمة.

وتعود القضية لعام 2016 عندما اتهم سعد لمجرد باغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، ووقتها كانت تبلغ من العمر عشرين عاما. وقالت لورا إنها تبعت سعد لمجرد وصديقين له إلى إحدى السهرات، بعدما التقيا داخل ملهى ليلي وبعد نهاية السهرة، رافقته إلى غرفته في الفندق الذي كان ينزل فيه، حيث عمد إلى ضربها والتعدي عليها جسديا واغتصابها، وهو ما نفاه لمجرد.

 

 

يذكر أن سعد لمجرد واجه عدة اتهامات تتعلق بالعنف ضد المرأة كان أولها اتهامهه بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، ومن أبرز الأزمات التي تعرض لها اتهامه باغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018، ثم اتهامه باغتصاب أخرى فرنسية في المغرب.

على جانب آخر، كان سعد لمجرد أحيا في نهاية ديسمبر الماضي حفلا غنائيا في شرم الشيخ، وعبر عن سعادته بتواجده في مصر وسط جمهوره قائلا: شكرا شرم الشيخ جدا.. كانت حفلة مش هنساها في حياتي أبدا.. شكرا على كل لحظة حلوة عيشناها معاكم.. أتمنى أشوفكم قريبا.. بحبكم جدا ومفيش حاجة هتغير ده.